وحدة عدن يحقق فوزه الثامن على حساب سيئون

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
واصل فريق وحدة عدن سيره الواثق نحو العودة مجددا إلى دوري الأضواء مكانه الطبيعي واللائق به بتحقيقه الفوز الثامن على حساب ضيفه سيئون بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقائه عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر لإياب دوري الثانية.

كعادته استهل الأخضر العدني لقاءه أمام سيئون مهاجما وبقوة فيما ظل سيئون يبحث عن طرق متعددة لتحديد صفة أدائه الباهت هذه المرة، وعلى غير العادة لم يظهر سيئون ليترجم غانم عبده غانم أفضلية الأداء الوحداوي إلى هدف السبق في د(15) من زمن الشوط الأول، ليتواصل الأداء بين الفريقين سجالا مع أفضلية واضحة للوحداوية، كما حرم الحكم وحدة عدن من ضربة جزاء لاغبار عليها لينتهي اللقاء بتقدم الأخضر العدني بهدف.

ومع بداية الشوط الثاني أصيب لاعب وحدة عدن عمر أحمد صالح ولم يجدوا نقالة لنقله وظل فترة طويلة مستلقيا على الأرض والغريب أن هذا اللاعب طرده الحكم بالإنذار الثاني إثر لعبة خشنة تجاه أحد لاعبي سيئون أدت بالمقابل إلى إصابته ليلعب وحدة عدن بعشرة لاعبين ولم يتأثر الأداء الوحداوي بهذا النقص العددي فمن لعبة رائعة يضيف مهاجم الوحدة غانم عبده غانم الهدف الثاني في د(12) من زمن الشوط الثاني ويواصل الوحدة شن هجماته ومن كرة عكسية جميلة يسجل لاعب الوحدة ساهر عبدالله هدفا ثالثا جميلا في د(34) من زمن الشوط الثاني وبالمقابل يشن سيئون هجمات خطرة في الدقائق الأخيرة أسفرت عن تسجيل مهاجمه خميس صالح سلمي هدفا شرفيا لفريقه لينتهي اللقاء بفوز مستحق لوحدة عدن على سيئون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 27 نقطة مواصلا مطاردته الساخنة لفريق 22 مايو على صدارة المجموعة برصيد 27 نقطة.

هوامش

< حضر اللقاء الأخوة جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن وشكيب عليوه الأمين العام لنادي وحدة عدن وعدد من القيادات الرياضية.

< جمهور وحدة عدن عاد إلى المدرجات وبالتدريج وشجع وآزر فريقه وهذه ظاهرة جيدة والمطلوب تواصلها لأن الفريق الوحداوي في هذه المرحلة الحاسمة بحاجة ماسة لمؤازرة وتشجيع جمهوره الوفي.

< حكم اللقاء أحمد الشريف خص لاعبي وحدة عدن بعدد وافر من البطاقات الملونة التي رفعها على كل شاردة وواردة وبشكل أدى إلى التساؤل والحيرة والاستغراب فيما تجاوز عن أخطاء من بعض لاعبي سيئون كانت تستحق البطاقات .. فلماذا؟

< أدار اللقاء أحمد الشريف وعلي سيف القدسي وعلي المبيض وحسين جامع رابعا وراقبه علي أبوزيد وسيف محمد غالب فنيا ومحمد بن محمد علي من الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى