أنباء عن خلاف بين أعضاء اللجنة وراء مقتل الضباط الثلاثة بعدن

> عدن «الأيام» متابعات/خاص:

> كشفت بعض المصادر لموقع «الصحوة نت» يوم أمس أن خلافاً حول نتائج امتحانات القبول والمفاضلة للالتحاق بكلية الشرطة (خفر السواحل) بين أعضاء اللجنة المشكلة لهذا الغرض وراء مقتل ثلاثة عسكريين في محافظة عدن صباح يوم أمس الأول الأحد وهم رئيس اللجنة ونائبه وعضو فيها.

وترددت في أوساط المتقدمين بطلباتهم للالتحاق بخفر السواحل أن من بين أسباب الخلاف في لجنة القبول تسجيل أسماء لا تنطبق عليهم الشروط والمواصفات المطلوبة، وقيام اللجنة بتسجيل أسماء من خارج محافظة عدن على أساس أنهم من أبناء المحافظة.

وتلقت «الأيام» على مدار الساعة اتصالات هاتفية من مواطنين غالبيتهم من المقربين للمتقدمين إلى اللجنة يطالبون الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن والمجلس المحلي بإعلان ونشر أسماء الذين تم قبولهم من قبل اللجنة لإزالة الغموض واللبس في هذه القضية التي يرون ضرورة أن تأخذ مبدأ الشفافية.

وشيع في الحادية عشرة قبل ظهر أمس الاثنين جثمان النقيب سليمان هادي ناصر، إلى مثواه الأخير بمقبرة منطقة القوز بمديرية مودية محافظة أبين بعد الصلاة عليه.

وحضر مراسم الدفن أكثر من ألفي مشيع من القادة العسكريين والمسئولين والمشايخ والصحفيين والأهالي من المديرية وخارجها والأعيان والشخصيات الاجتماعية والثقافية.

يذكر أن الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافط عدن، قد وجه عقب الحادث، مدير أمن المحافظة بسرعة التحقيق في مقتل أعضاء اللجنة الثلاثة وهم:

العقيد عبدالرحمن أحمد معياد والمقدم ضيف الله علي صالح السياني والنقيب سليمان هادي ناصر.. ورفع تقرير عاجل ومتكامل خلال ثماني وأربعين ساعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى