الضيوف والحماس والتنافس عنونت ختامها .. عدن تتوج بطلاً للبطولة الأولى للفتيات للكرة الخماسية بفوزها على أبين

> عدن «الأيام» خاص:

>
كأس البطولة تتسلمه قائدة منتخب عدن من الضيوف
كأس البطولة تتسلمه قائدة منتخب عدن من الضيوف
بنجاح كبير اختتمت صباح أمس في الصالة الرياضية المغلقة بعدن فعاليات البطولة الأولى لكرة القدم الخماسية للفتيات للمنتخبات التي شاركت فيها محافظات عدن، لحج، أبين.

الختام الذي تميز كثيرا في كل فواصله جرت فيه أحداث المباراة النهائية التي جمعت عدن وأبين اللذين دخلا المباراة برصيد مشترك من النقاط بفوزهما على منتخب لحج.

وبالفوز وحده يمكن العبور لمنصة التتويج ومعانقة الكأس فإن المباراة تميزت بالندية والحماس الذي جاء أيضا مرافقا لحماس كبير في المدرجات وأهازيج الحاضرات بالتحديد من أبين ولحج.

المباراة بمرور دقائق شوطها الأول أعطت التفوق لمنتخب عدن الذي تقدم بثلاثية سجلتها مارينا فهمي (هدفين) ورشا عبدالله، ثم قلص أبين الفارق بهدف عكسي سجلته رنا سهل في مرماها انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نال أبين الأفضلية وهاجم مرمى عدن وأضاع ضربة جزاء عبر عفاف علي، لتعود رشا عبدالله وتسجل هدفا ثانيا لها ورابعا لفريقها وتنهي المباراة بفوز عدن برباعية مقابل هدف وتتوج بطلا.

أدار اللقاء التربوي القدير محمد أحمد ردمان وسلمى سعيد خميس وراقبه لولة شوافي.

وفي النهاية قام ضيوف اللقاء أحمد العشاري الوكيل المساعد لوزارة الشباب ود. عبدالله النهاري مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن وجمال اليماني مدير عام مكتب الشباب بعدن وضياء قباطي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بلحج وحسين البهام مدير عام مكتب الشباب بأبين وإبراهيم الصارطي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بأبين بتوزيع الكؤوس والشهادات التقديرية.

وتنال عدن كأس البطولة وأبين كأس الوصيف ولحج الفريق المثالي وحصلت مارينا فهمي وعفاف علي على لقب الهداف كما تم تكريم كل الجهات الرسمية التي ساهمت في نجاح البطولة والمشرفات والصحافة والإعلام والصالة الرياضية.

كأس الوصيف تتسلمه قائدة منتخب ابين
كأس الوصيف تتسلمه قائدة منتخب ابين
أجاد الكابتن أبوبكر الماس مدير البطولة الواقف على كل أمورها في سطر برامج البطولة حتى الوصول إلى الختام الذي كان ناجحا.

نوال شفيق وفاطمة العرشي وراء إنجاز منتخب عدن بما تمتلكانه من خبرة تربوية ساهمت في إنجاح البطولة بشكل عام.

الأستاذان أبوبكر سالم ومحمد أحمد ردمان عنوانان بارزان للنجاح.

إصرار المنظمين على خلق الأجواء التربوية التي تتماشى مع ثوابت مجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا كان لها حضور وعكست نفسها على البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى