أهلي الغيل بطلاً لشباب طائرة ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر عبد:

> في مباراة ختامية رائعة حفلت بالأداء والندية والمهارات المتميزة لفريقي طائرة أهلي الغيل ووحدة الحامي بالصالة الرياضية بمنطقة خلف بالمكلا المباراة انتهت بفوز أهلي الغيل بثلاثة أشواط مقابل شوطين بنتيجة 16/25 - 20/25 - 13/15 للأهلي و22/25 - 23/25 ليتوج بطلا لدوري الشباب بساحل حضرموت بجدارة .

وهي البطولة الأولى التي تقام على مستوى الشباب وبهذا الفوز نال الأهلي بطاقة التأهل ليمثل حضرموت الساحل في التصفيات النهائية لأبطال محافظات الجمهورية المتوقع إقامتها في 9/5 .

وعقب المباراة قام الأخ إبراهيم أحمد الحبشي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وعمر سالم باحشوان رئيس فرع اتحاد كرة الطائرة بحضرموت الساحل بتسليم كأس البطولة لفريق أهلي الغيل.

أدار المباراة علي مساعد وعوض جروان ثانيا وصلاح باساتر وجهاد جوهر خطوط وأنور صابر وعبدالله باجامع مسجلين وراقبها صالح بافطيم.

لقطات

شباب القارة وشباب روكب حرما من المشاركة في هذه البطولة لعدم إرسال الاتحاد العام لكرة الطائرة بطائق لاعبيهم برغم أن جميع وثائق الفريقين أرسلت من قبل فرع اتحاد كرة الطائرة بساحل حضرموت إلى الاتحاد العام منذ فترة طويلة مما وضع اتحاد الساحل في وضع حرج مع الفريقين.

تقام البطولة للشباب من مواليد 1987م.

التيار الكهربائي لايزال مقطوعا عن الصالة المغلقة ولعب الفريقان شوطها الخامس والحاسم في ظلام دامس.

قاد المدرب القدير رياض سعيد السيف أهلي الغيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى