روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> إذا حاولنا نقد الظواهر الشاذة في الرياضة برضه يقولوا علينا إننا نحاول المساس بالثوابت الوطنية ووحدة الوطن ونحن نقول لهم بلاش مزايدة كاذبة نحن الرياضيين كنا ومازلنا السباقين إلى وحدة الوطن وسبق لنا أن لعبنا بفريق موحد وعلم واحد قبل إعلان الوحدة المباركة رسميا أما القفز على الحقيقة والواقع فأصبح مكشوفا.

< إذا كان رجوع الكابتن خالد عفارة إلى وحدة عدن لأجل اللعب فهذا لا يفيد الوحدة ولا يفيد الكابتن خالد عفارة لكن إذا كان رجوعه إلى الوحدة لأجل الاعتزال في الوحدة فهذا معقول، لأن التلال عاجز عن إعداد اعتزال نجم النجوم شرف محفوظ الذي قدم للتلال ما لم يقدمه أحد.

< يبدو أن فرع اتحاد القدم بعدن يبذل جهدا كبيرا لظهور بطولة المريسي الرمضانية هذه المرة بثوب قشيب، وهذا ما أكده لي مشكورا رئيس الفرع عزيز سالم فتحية لكل من يعمل على إظهار هذه المناسبة العظيمة بما تستحقه عظمة أبو الكباتن نبراس اليمن الرياضي وبوصلته الصائبة الفقيد علي محسن مريسي رحمه الله.

< المؤسف أننا نتكلم عن المنتخبات الوطنية وضعف إنجازاتها في لعبة كرة القدم وهذا لا يفيد لأن الذي يريد أن يرفع رأسه إلى أعلى عليه أن يثبت أقدامه على الأرض، ولا يمكن بناء عمارة عالية بدون أن نضع أساسا متينا.

> إن اللياقة البدنية العالية هي التي تسعف حكم كرة القدم لتنفيذ قانون التحكيم بنجاح.

> إن فوز التلال بكأس رئيس الجمهورية حفظه الله خفف عن محبيه وجماهيره الوفية حزن الهبوط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى