الكويت في لقاء سهل أمام السودان ولقاء قوي بين المغرب والعراق في البطولة المدرسية

> عدن «الأيام» خاص:

>
يخوض منتخب الكويت عصر اليوم الخميس لقاءً سهلا أمام نظيره السوداني في إطار اليوم الثاني لبطولة العرب المدرسية التي تحتضنها بلادنا خلال هذه الأيام.

وتأتي سهولة المباراة بعد أن قدم منتخب الكويت مستوى عاليا في المباراة الأولى أمام منتخب المغرب القوي وكسبها بهدف دون رد، كما أن منتخب السودان قدم أداءً متواضعا أمام منتخب العراق وخسر اللقاء بثلاثة أهداف دون رد.

لكن هذا لايعني أن اللقاء سيخلو من المفاجئات كون المنتخب السوداني يلعب الكرة الأفريقية القوية والالتحامات وقد يؤثر ذلك على منتخب الكويت الذي يظهر من خلال الاهتمام الكبير الذي توليه البعثة الكويتية للمنتخب المدرسي أنهم ينظرون إلى المباراة النهائية.

أما المباراة الثانية التي ستنطلق في السادسة مساء وتحت الأضواء الكاشفة فتجمع منتخبي العراق والمغرب وهذه المباراة متوقع لها أن تكون الأقوى والأبرز في هذه المجموعة وخاصة وقد وضحت الرؤية في مباراتي الافتتاح مع أن الكفة تميل لمنتخب العراق كونه يمتلك لاعبين على مستوى عال لفتوا الأنظار أمام السودان لكن التنظيم الخططي في منتخب المغرب قد يرهق لاعبي العراق الذين يعتمدون بدرجة كبيرة على المهارات الفردية.

هذا وستقام اليوم ست مباريات في ثلاث محافظات حيث يلعب على ملعب ذمار منتخبنا والأردن وفلسطين والجزائر أما في ملعب المريسي بصنعاء فيلعب قطر ضد الإمارات ثم السعودية وسوريا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى