انطلاق تصفيات طائرة أندية المهرة

> المهرة «الأيام الرياضي» مختار باداس:

> انطلقت عصر يوم أمس بمدينة الغيظة تصفيات فرق أندية المهرة لكرِِة الطائرة حيث تقابل في أولى مباريات البطولة فريقا حوف والاخوين وكانت قد أسفرت نتيجة المباراة عن فوز فريق طائرة حوف بثلاثة اشواط دون مقابل. وفاز في ثاني لقاءات التصفيات شباب الغيظة على ضيفه ضبوت بثلاثة اشواط دون مقابل.

وتتنافس فرق طائرة أندية المهرة التسعة في مجموعتين حيث ضمت المجموعة الاولى فرق أندية الغيظة وهي حوف، الاخوين، شباب الغيظة، ضبوت ، السلام فيما ضمت المجموعة الثانية فرق أندية قشن، فرتك، سيحوت، المسيلة..وستقابل الفرق الفائزة من المجموعتين في دور الاربعة بمدينة الغيظة لتحديد بطل المحافظة.

وأفاد «الأيام الرياضي» الاخ عوض سعيد المهوي رئيس إتحاد كرة الطائرة بالمهرة قائلا «إن تصفيات كرة الطائرة لاندية المهرة ستشهد تنافسا وحماسا شديدا بين فرق المجموعتين الاولى والثانية وكان من المقرر إنطلاق هذه التصفيات قبل هذا الموعد ولكن نتيجة لأمور فنية تأخر انطلاق البطولة الى هذا الموعد وكذا حرصنا على مشاركة جميع فرق اندية المحافظة نتمنى لجميع فرق الاندية المشاركة في هذه التصفيات التوفيق والنجاح وتحقيق ماتطمح إليه من آمال وتطلعات رياضية مشروعة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى