22 مايو يعادل تضامن شبوة في المباراة المؤجلة

> عتق «الأيام الرياضي» خاص:

>
استطاع فريق22 مايو أن يجبر تضامن شبوة على التعادل في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول على ملعب عتق حيث سجل هدف التقدم للتضامن صبري الشبامي بـ 27 من الشوط الأول ليسجل في الشوط الثاني المحترف حكيم لاند بـ 85 هدف التعادل لـ 22 مايو في المباراة المؤجلة ضمن دوري الدرجة الثانية للمجموعة الأولى.

كانت مجريات الشوط الاول تنافسيه بين الفريقين ولكونهما يطمحان بالفوز فالتضامن يريد التقدم نحو المنافسة و22مايو يسعى للتفرد بالصدارة مما أعطى المباراة أهمية خاصة منذ انطلاقتها وقاد أول هجمة للتضامن عبدالقادر عمر حيث انطلق بكرة من وسط الملعب وتجاوز أكثر من لاعب من مايو ولعبها قوية أخرجها المدافعون وظهر 22 مايو بجدية في أداء وتماسك خطوطه حيث لعب في د. 24 المحترف حكيم لاند كرة صاروخية مرت أمام القائم ولكن أداء الفريقين ضعف نتيجة التكتل الدفاعي والحذر الشديد مما أفقد المباراة حلاوتها وعكس فهد الباني كرة جميلة للتضامن داخل منطقة جزاء مايو تصل الى عبدالقادر عمر علي الذي لعبها قوية فشل الحارس في إبعادها ليتابعها صبري الشبامي محرزا هدف التضامن الأول في د. 27 ليواصل صحوته لينتهي الشوط الأول بتقدم التضامن بهدف.

وبدأ الشوط الثاني بوتيرة عالية .. التضامن يريد التأمين بهدف ثان ومايو يريد تعديل النتيجة وأشرك مدرب مايو كلا من جلال القطاع بدلاً من طارق الحيدري والمحترف (أدا جيلي) بدلاً من محمد حسين فيما أشرك مدرب التضامن صالح حميدة احمد خبازي بدلا من المصري علي عيد وتبادل الفريقان الهجمات في هذا الشوط وكانت هجمات مايو المرتدة خطيرة لوجود ثغرات في دفاع التضامن نتيجة لتقدم ظهيري التضامن غيرالموفقين وقاد المحترف حكيم لاند هجمة داخل منطقة جزاء التضامن ليلعبها قوية ويتابعها وائل عتيق ويلعبها قوية فيصدها حارس التضامن عبدالله الدحيمي وحاول أحمد خبازي ومقرح من خلفهم صالح أبو عاقلة شن عددا من الهجمات ولكنها افتقدت للنهاية السليمة ليفاجأ الجميع بهجمة مرتدة لـ 22 مايو حيث سجل المحترف حكيم لاند هدف التعادل لمايو في د. 40 ليتواصل الأداء سجالاً وينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1 ليواصل 22 مايو تصدره برصيد 28 فيما رفع التضامن رصيده الى 19 نقطة.

أدار المباراة إيهاب باشراحيل ومهدي راشد وعبدالله العزب ومحمد البوصي رابعاً وراقبها ابراهيم الصارطي.

حضر المباراة مهدي الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى