الهلال أول الصاعدين لدور الأربعة واليوم دربي مثير في دوري الثالثة بالوادي

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> خطت فرق هلال السويري والوحدة بتريم عن المجموعة الأولى وشباب عينات وريان ساه خطوات متقدمة نحو الصعود لدور الأربعة للمرحلة النهائية لدوري المحافظات لأندية الوادي حضرموت لكرة القدم ضمن الجولة السادسة قبل الأخيرة لهذه المسابقة.

ففي المجموعة الأولى حقق هلال السويري فوزا جديدا على حساب ريبون الذي يحتل المركز الأخير في لقاء أمس الجمعة، الفوز كان صريحا وبواقع 0/4 ليتصدر الهلال المجموعة بـ 14 نقطة ويكون أول المتأهلين لدور الأربعة وفي لقاء آخر في نفس المجموعة خطا الوحدة بتريم خطوة مهمة لمرافقة الهلال بعد الفوز الثمين على منافسه فريق شبام بهدفين مقابل لاشيء ليرفع رصيده إلى 13 نقطة محتلا المركز الثاني، وفي نفس المجموعة حقق أحرار تاربة فوزا معنويا على شباب الهجرين 1/2.

أما في منافسات المجموعة الثانية فقد حقق شباب عينات فوزا صعبا على اتحاد حورة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 13 نقطة محتلا المركز الثاني خلف الريان من ساه الذي يتصدر المجموعة بـ 13 نقطة من خمس مباريات.

وعصر اليوم تجرى المباراة المرتقبة التي تجمع الجارين الريان والقادسية من مدينة ساه في لقاء دربي من نوع مثير ينتظره أبناء المدينة وعشاق الكرة بالوادي، ومن خلاله ستعرف هوية الفرق الصاعدة للمرحلة الأخيرة فالريان يمتلك 13 نقطة فيما القادسية عنده 11 نقطة.

وفي مباراة أخرى تعادل شباب القطن والشعلة بالعرض بهدفين لكل منهما ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده لتحسين موقع كل فريق بعد اتضاح معالم الصاعدين للمرحلة الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى