حسين عبدالغني والقهوجي ضيفا المهرجان .. غداً الكابتن شرف محفوظ يوضح تفاصيل مهرجان اعتزاله في مؤتمر صحفي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تسير الترتيبات الخاصة بمهرجان الكابتن شرف محفوظ نجم التلال والمنتخبات والهداف الذهبي على مدى عقدين من الزمان على أرض الواقع وبخطوات متسارعة للوصول إلى الحدث يوم 1 سبتمبر القادم.

حيث تم تشكيل لجنة لمتابعة كل ما يتعلق بأمور المهرجان برئاسة الشيخ حسين الشريف نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعضوية د. عزام خليفة وإنصاف مايو وحميد شيباني وعزيز سالم وحسن باشنفر وجمال اليماني.

النجم صاحب الحدث الكابتن شرف سيعقد غدا الأحد مؤتمرا صحفيا مع وسائل الإعلام سيوضح من خلاله كل الأشياء التي تم إعدادها والترتيب لها كما سيجيب عن أي أسئلة من قبل الحضور بوجود أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الشيخ العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال شرف محفوظ: «إن الأمور مبشرة وإن التعاون الذي أبداه الجميع تجاه المهرجان حرك الكثير وأصبحت الترتيبات في اتجاهات متعددة لها من يختص بها».

والفريق المصري الترسانة سيصل إلى صنعاء يوم الخميس 30 أغسطس الحالي ومن ثم إلى عدن لخوض مباراة المهرجان يوم السبت 1 سبتمبر في ستاد 22 مايو بعدن حيث سيجمع التلال ونجوم اليمن والعرب ضد الترسانة مشيرا إلى إنه قد حاول باختياراته أن يرضي جميع الأطراف والمحافظات التي ارتبط بها وأحبها خلال مشواره الرياضي.

الجدير بالذكر أن تذاكر المهرجان ستكون في الأكشاك ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى