في خطوة مفاجئة غير مسبوقة.. إدارة نادي حسان تقدم استقالتها الجماعية

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> فاجأت إدارة نادي حسان الرياضي يوم أمس جماهير الرياضة بأبين بتقديمها الاستقالة الجماعية لمديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .

وعزت إدارة النادي استقالتها إلى عدم قدرتها على تلبية حاجيات فرق النادي المختلفة بما فيها فريق كرة القدم وصيف دوري النخبة في نسخته الأخيرة الذي ينتظر لاعبوه التكريم الذي يتناسب وحجم العطاءات التي بذلوها طوال منافسات الدوري المنصرم، إلى جانب عدم وقوف السلطة المحلية بالمحافظة وبعدها التام عن الفريق وعدم تجاوبها مع رسائل الإدارة المتكررة ومناشدتها المستمرة للمساهمة في تكريمه التكريم المناسب.

وأوضحت الإدارة في استقالتها أنها وبعد أن وجدت نفسها محاصرة بطلبات فرق النادي المختلفة وتملص بعض الجهات المسئولة داخل المحافظة من القيام بمسئولياتها تجاه النادي الذي يعاني شحة الإمكانيات المادية وافتقاره لكل وسائل الدعم المادي والرسمي لم تجد من بد إلا تقديمها الاستقالة ومطالبتها مكتب الشباب والرياضة بتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أموره خلال الفترة القادمة حتى لا تطالها الاتهامات بالتقصير بمناسبة أو بدونها.

إلى ذلك علمت «الأيام الرياضي» من مصادر مقربة من الإدارة أن من أسباب ودوافع الاستقالة أيضا صور الجحود والنكران التي قابل بها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم أعضاء الإدارة من خلال تقديمهم شكوى للمجلس المحلي بالمحافظة ضد الإدارة على المماطلة في تكريمهم وهو الأمر الذي أثار حنق أعضاء الإدارة الذين بذلوا كل ما بوسعهم وتحملوا المشاق والآلام في سبيل توفير طلبات الفريق والعمل على إيجاد الاستقرار النفسي الذي بسببه حقق الفريق مركزا متقدما بعد فترة عدم توازن كبيرة دفعته في أوقات سابقة إلى الهبوط إلى الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه.

الجدير ذكره أن النادي شهد خلال فترة الإدارة المستقيلة استقرارا كبيرا بعد أن نجحت خلال فترة عملها في توفير السيولة المادية من خلال طرقها للعديد من أبواب الشركات ورجال المال والأعمال والتي كان لها الأثر المباشر في بث الحياة إلى الكثير من مفاصله التي عانت في الفترات السابقة.

هذا ومن المتوقع أن يشهد النادي في الفترة القادمة حالة تخبط كبيرة ستؤثر على استعدادات فرقه المختلفة بما فيها فريق القدم وصيف بطل الدوري العام مؤخرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى