الجزيرة الرياضية وأسباب عدم نقل مباريات برشلونة والريال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يبدو أن جماهير الريال وبرشلونة لن يتمكنوا من متابعة انطلاقة فريقيهما في الدوري الأسباني , فالجزيرة الرياضية أعلنت انها لن تنقل المباريات بسبب مشاكل في الشركة الحاصلة على حقوق الليجا حصريا , أي ان الجزيرة الرياضية ليس لها يد في ذلك , وقد كتبت هذا البيان على موقعها الرسمي .. وقد جاء في نص البيان الرسمي من الموقع الرسمي للجزيرة الرياضية : لم يتم نقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ومن المرجح أيضاً تعذر نقل الاسابيع القادمة بسبب خلاف مالي وقانوني بين الشركة المالكة لحقوق الدوري الإسباني والشركات الناقلة تلفزيونيا له، وبالتالي فإن المباريات ليست متلفزة حتى داخل إسبانيا نفسها.. وهو أمر تعاني منه معظم المحطات الناقلة للدوري الإسباني ولا يخص الجزيرة الرياضية وجمهورها العربي وحدهما, ومن المأمول أن يحل هذا الخلاف بحلول الأسبوع الثاني أو الثالث من الدوري الإسباني على أبعد تقدير.

وكانت مباريات إشبيليه قد تأخر نقلها تلفزيونياً الموسم الماضي لأكثر من شهر بسبب وضعية مشابهة.. وستستمر الجزيرة الرياضية في تغطية الدوري الإسباني في بقية المباريات وبث لقطات مجمل المباريات كالمعتاد، آملة أن يحل الإشكال داخل إسبانيا سريعاً، وتعتذر من جمهورها عما يسببه ذلك من ضيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى