في بطولة الرئيس الصالح الدولية السادسة للشطرنج بعدن .. خالد الواحدي يقدم مستوى في الجولة الثالثة ويفوز على التركمانستاني عليوف كريم

> عدن «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن :

> جرت يوم أمس على صالة فندق عدن ، الجولة الثالثة لبطولة الرئيس على عبد الله صالح السادسة للشطرنج وشهدت هذه الجولة عددا من النتائج القوية وسط سيطرة من الاوكراني افجيني ميشر شنشيشكو الذي لعب أمام اليمني بشير القديمي ولكن الغلبة في الاخير ذهبت لأفجيني ميشر شنشيشكو الذي بدوره أحرز النقطة الثالثة ليبقى في الصدارة.

وسط منافسة قوية من الاذربيجاني رسول ابراهيموف الذي لديه أيضا ثلاث نقاط بعد فوزه مساء أمس على اليمني زندان الزنداني .

أما أبرز جولات الامس فهي فوز اليمني خالد الواحدي على التركمانستاني عليوف كريم ، فيما تأخرت مبارة اليمنيين جميل فضل ومحمد علي الكنعاني حتى وقت متأخر .. فيما جاءت بقية النتائج على النحو التالي :

تعادل ميراب جاجونا شيفيلي مع سيرجي كيموف ، وتعادل فريد عباسوف مع محمود لورشي ، وفوز ميخائيل كيكيدزا على جوان بكر، وفوز أحمد عزيز على يحى فرج ، وفوز حاتم الحضراني على كمال ناصر ، وتعادل عبد الرحمن عمر مع حميد الشرفي ، وفوز فؤاد مفلح على سعد مهيوبي ، وفوز عبده البعداني على محمد سلطان ، وفوز مهند فرحان على نظمية عبد السلام ، وفوز صالح العقربي على شرماني عبد اللاه ، وفوز خالد الحرازي على ياسر الجنيدي ، وفوز عثمان عبد القادر على وعد عبد الجلال ، وفوز خليل الصبحي على احمد الموزعي .

هذا وقد أقيمت في الصباح دورة تحكيمية بمشاركة 20 حكماً وحكمة والتي حاضر فيها المحاضر البحريني الدولي شاكر العفو نائب رئيس لجنة الحكام العرب وتستمر حتى 30 أغسطس الحالي .

والمشاركون في الدورة هم : أحمد سالم فضل وباسل أحمد عبد الله وانتصار على مقبل وفاروق فارع محمد وسامي يونس (عدن)، ولبيب سيف عثمان وجميل محمد الصلوي (امانة العاصمة)،وعمر محمد حسن ومريم صالح الفقيه (لحج) وحسين عبيد (صنعاء)، وعائدة محسن الفضلي ومحمد العاقل (ابين) ، وسالم عبود يحي (شبوة) ، وعوض جميل (حضرموت) وسمير احمد الصالحي ومروان اسماعيل الجندي (تعز)، وخالد عبده فارع (إب) ، وعمر عبد الله أحمد وأمين سالم ( الحديدة) وعامر عبد الرحمن هادي (حجة) ، الجدير بالذكر أن الاخ هيلان الربيع يدير الدورة التحكيمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى