تواصل دوري الثالثة بمحافظة الحديدة

> الحديدة «الايام الرياضي» محمد صبري:

> تتواصل بمحافظة الحديدة منافسات بطولة دوري الدرجة الثالثة لأندية المحافظة، التي انطلقت في العشرين من الشهر الحالي، حيث تم توزيع الفرق في أربع مجموعات.

وضمن منافسات المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها في مدينة زبيد أقيمت ثلاث مباريات حيث تعادل سلام زبيد مع تضامن حيس (1/1)، وفاز اتحاد الجراحي على الفوز (1/2)،كما تعادل سلام زبيد مع اتحاد الجراحي (0/0)، وسيلتقي يوم غد الثلاثاء كل من سلام زبيد ووحدة الموقر.

أما المجموعة الثانية والتي يقام تجمعها في مدينة بيت الفقية فقد شهدت لقاءاتها فوزين وتعادلين حيث تعادل اتحاد بيت الفقيه مع الثورة زبيد (1/1) وفاز سهام المراوعة على شباب المنصورية (1/5) وبذات النتيجة فاز السهام أيضا على اتحاد بيت الفقيه، كما تعادل فريقا عروبة الشباريق والتحيتا (1/1).

وفي المجموعة الثالثة والتي تقام منافساتها في مدينة الزيدية فقد شهدت تصدر الفريق المستضيف للتجمع وهو شباب الزيدية بعد فوزين الأول على شباب القناوص (1/5) والآخر على شباب المنيرة(1/3)، وضمن إطار منافسات هذه المجموعة فاز شباب كمران على مور اللحية (1/3) بينما خسر سردود الضحي من فتح الزهرة (2/0)، ويلتقي اليوم فريقا شباب المنيرة وفتح الزهرة، بينما يلتقي غداً فريقا شباب الزيدية وشباب كمران.

أما المجموعة الرابعة والتي تقام منافساتها على ملعب العلفي بمدينة الحديدة فقد شهدت لقائين، فاز في الأول أهلي الحديدة على نصر القطيع بهدفين نظيفين، بينما خسر فريق شباب السخنة أمام شباب باجل بالإنسحاب (3/0)..وسيلتقي شباب السخنة مع نصر القطيع في اللقاء الذي يجمعهما يوم غد الثلاثاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى