وكيل حضرموت يرعى اختتام المراكز الصيفية ويكرم المتميزين فيها

> المكلا «الأيام الرياضي» العماري:

>
اختتمت أمس الأول في المكلا فعاليات ونشاطات المراكز الصيفية بساحل حضرموت التي استمرت خلال الفترة من 15 يوليو حتى 27 اغسطس بمشاركة 3137 مشاركا ومشاركة من عموم مديريات ساحل حضرموت انخرطوا في سياق 18 مركزاً صيفياً تضمنت نشاطات مختلفة مثل دورات الكمبيوتر والنشاطات الثقافية ودورات للإسعافات الاولية وأنشطة كشفية ورياضية ورحلات وزيارات للمرافق والمصانع.

وقد أشاد الاخ عمير مبارك عمير، وكيل محافظة حضرموت بنجاح المراكز الصيفية والنشاطات التي شهدتها على مدى شهر ونصف الشهر، وهي نشاطات ستزيد من معارف الشباب والفتيات، ودعاهم إلى التفوق في التحصيل العلمي للعام الدراسي الجديد مهنئا الفائزين الاوائل في شهادتي التعليم الاساسي والثانوي على مستوى المحافظة، وشكر كل الجهات التي أدارت نشاط المراكز الصيفية.

وقام الوكيل بمعية الاخوة أحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب رئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بالمجلس وإبراهيم أحمد الحبشي، المدير العام لمكتب الشباب رئيس اللجنة الفنية ود. عوض البكري، مدير مكتب التربية نائب رئيس اللجنة وخالد أحمد القحوم، رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية لأندية ساحل حضرموت بتكريم المتميزين العاملين في المراكز الصيفية على مستوى المحافظة والمتميزين في المهرجان الختامي للمراكز الصيفية في العاصمة صنعاء.

وفي كلمتها نيابة عن المشاركين في المراكز أكدت الطالبة نوف الجعيدي أن الحصيلة كانت إيجابية، وساهمت في تطور قدرات المشاركين في المراكز الصيفية.

شاركت في الحفل الختامي زهرات مجمع فوة التعليمي، وألقى الطالب محمد مبارك حمدان قصيدة شعرية بعنوان (حق المعلم)، كما قدم مجموعة الطلاب لوحة مهداة للشعب الفلسطيني الصامد أبدعوا في أدائها ونالت الاستحسان كونها مست مشاعرهم في ظل مايعانيه الشعب الفلسطيني الشقيق من ويلات واضطهاد العدو المحتل لبلاده.

وقدم طلاب مركز الجماهير بالمكلا أنشودة وداعية في ختام الحفل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى