سباعيات كروية في مهرجان اعتزال شرف محفوظ غداً

> عدن «الأيام» خاص:

> تقرر إقامة السباعيات الكروية التي تأتي في إطار برنامج مهرجان اعتزال الكابتن شرف محفوظ قائد الفريق الكروي الأول لنادي التلال الرياضي وعضو المنتخب الوطني السابق غدا الجمعة الموافق 31 أغسطس 2007م على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن..لذا تهيب الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي الثقافي بجميع أندية محافظة عدن ونادي حسان من محافظة أبين للمشاركة الفاعلة في هذه السباعيات تقديرا لإسهامات الكابتن شرف محفوظ على المستويين المحلي والدولي..وتقام مباريات مسابقة السباعيات لفرق أندية عدن على النحو التالي:

شمسان يقابل الميناء في الأولى، المنصورة يقابل الجلاء في الثانية، والروضة يقابل النصر في الثالثة والتلال يقابل الشعلة في الرابعة، والوحدة باي.

وفي حالة تعادل فريقين بالأهداف والركلات الركنية تحسم نتيجة المباراة بإجراء قرعة بينهما، وتبدأ المباريات في الساعة الثالثة والنصف عصرا.

هذا وقد تم اختيار اللاعبين المشاركين من خارج التلال في مهرجان الاعتزال وهم:

معاذ عبدالخالق، علي النونو، عادل السالمي، عدنان طاهر، فضل العرومي، محمد الطاحوس، فيصل الحاج، وفي عبدالله، رضوان عبدالجبار، محمد دماج، شادي جمال، وسيم القعر، سالم سعيد، جمال العولقي، صالح بن ربيعة، خالد بن بريك، أحمد القبالي، هشام سيف، صالح أبو عاقلة، إسماعيل القرشي.

ويحكم اللقاء الدوليون أحمد قائد، حسين شقران، فؤاد السيد، وخلف اللبني، وعلى جميع اللاعبين المختارين التواجد يوم السبت في فندق مركز المدينة في مدينة كريتر عدن.

هذا وستباع تذاكر مهرجان الإعتزال في نادي التلال وستاد 22 مايو وصالة الرشيدي بجانب المتحف الحربي ومقهى سكران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى