رياضيو الشعيب يطالبون بالبدء في مشروع ملعب ناديهم الموجودة اعتماداته منذ عدة سنوات

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> عبر عدد كبير من رياضيي مديرية الشعيب محافظة الضالع عن إستيائهم الشديد مما وصفوه بـ(الإهمال والتقصيرالمتعمد)الذي تبديه الجهات المسؤولة بالمديرية تجاه مشروع ملعب نادي الشعيب والبدء في تنفيذه على الرغم من وجود الاعتمادات المالية للمشروع بحوزة هذه الجهات منذ أكثر من أربع سنوات.

وأوضح لـ «الأيام» د. محمد سعيد الحالمي، مسؤول النشاطات بالنادي أن رياضيي مديرية الشعيب ينتظرون بفارغ الصبر البدء في تنفيذ هذا المشروع الرياضي وإنجازه كونه يعد مطلبا ملحا للنادي،وذلك لأن الملعب الحالي للنادي لا يصلح للعب فيه ولا حتى للتدريب لصغر حجمه وكونه غير مناسب ولا قانوني لناد عريق ومعترف به رسميا ويمارس معظم الالعاب الرياضية .

مناشداً هذه الجهات بسرعة حل وتجاوز كل العوائق والاسباب التي تقف حجر عثرة أمام البدء بالعمل بالملعب خاصة مع ملاك الأرض الذي سيقام عليها الملعب والتي وصفها بالعراقيل البسيطة، معتبرا أن هذا الاهمال والمماطلة سيعرقل ويعطل نشاط وفعاليات النادي المختلفة بل سيقتلها إلى الأبد، لا سيما ان النادي لا يمتلك مبنى، محملا هذه الجهات المسؤولية الكاملة في حالة أن سحبت إعتمادات الملعب المالية وحولت إلى ناد آخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى