التعادل نتيجة مباراتي افتتاح دوري الثالثة لأندية عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بعد مباراة حفلت بالإثارة والندية والحماس تعادل عصر أمس الأول فريقا الروضة والنصر في المباراة الثانية لافتتاح دوري الدرجة الثالثة لأندية عدن الذي ينظمه الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

استهل مهاجم النصر فهد محسن محمد التسجيل لفريقه من ضربة جزاء في د (3) من زمن الشوط الأول ليعادل مهاجم الروضة سمير محمد بن محمد في د(28) ليتواصل الاداء الهجومي طيلة الشوط الأول ليضيف لاعب النصر الهدف الثاني في د(47) من زمن الشوط الاول الذي انتهى بتقدم النصر بهدفين لهدف وفي د(11) من الشوط الثاني اعاد مهاجم الروضة عبدالله كراول لفريقه إلى أجواء المباراة بتسجيله هدفا جميلا ولا أروع ليتقدم النصر مرة اخرى عبر مهاجمه عزيزي يحيىعلي بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في د(14) من زمن الشوط الثاني ليستمر الاداء الهجومي الجميل بين الفريقين مع أفضلية واضحة لفريق الروضة وقبل ختام المباراة يعيد مهاجم الروضة المتألق عبدالله كراول الأمور الى نصابها باحراز الهدف الثالث لفريقه من ضربة جزاء لينتهي اللقاء بالتعادل الأيجابي للفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

أدار اللقاء لؤي بغدادي وإيهاب باشراحيل وأنور صدقه وناصر أمين رابعا وراقبه سيف محمد غالب.

< كما استطاع فريق الجلاء إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة لمباراة افتتاح منافسات دوري الدرجة الثالثة لأندية عدن التي جمعته مع فريق المنصورة عصر الأربعاء الماضي على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

المباراة جاءت متوسطة المستوى وتبادل فيها الفريقان الهجمات وتمكن فريق المنصورة من التقدم خلال الشوط الأول بهدفين سجلهما المهاجمان أحمد محمد أبوبكر ومحمد سعيد ناشر في الدقيقتين (30 و38).

وفي الشوط الثاني تواصل تبادل الهجمات للفريقين لينجح مهاجم الجلاء لبيب عبدالكريم في تقليص الفارق في د(3) من زمن الشوط الثاني وفي د(44) يفاجئ مهاجم الجلاء طلال عبدالله مرقب الجميع بتسجيل هدف التعادل لفريقه لتنتهي المباراة بتعادل فريقي المنصورة والجلاء بهدفين لكل منهما.

حضر المباراة الافتتاحية كل من الأخوة حسين صالح عبيد الأمين العام لفرع اتحاد الكرة بعدن وأحمد العبد رئيس نادي شباب المنصورة وصادق عبدالكريم الأمين العام لنادي الجلاء وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.

أدار المباراة أبوبكر فيصل وعبدالله العزب وأحمد محمد عون وفراس أزهر رابعا وراقبها أمين علي بلال وسيف محمد غالب فنيا.

يلعب اليوم فريقا المنصورة والنصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى