تضامن شبوة يواصل إهدار النقاط على أرضه ويتعادل مع السبعين ويقترب من مناطق الأمان

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

> خرج تضامن شبوة والسبعين بالتعادل 1/1 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول على ملعب العاصمة عتق ضمن بطولة الدرجة الثانية المجموعة الأولى، حيث سجل هدف التقدم للتضامن في الشوط الثاني صبري الشبامي د(22) ليعادل للسبعين لاعبه علي المطري د(24).

شوط التعادل السلبي

المباراة انتهى شوطها الاول بدون اهداف وفي الشوط الثاني لم يطرأ أي تغيير، ولعب الفريقان بنفس التشكيلة التي لعبا بها في الشوط الأول، التضامن بدا متحفزا للهجوم بغية إدراك الهدف والاستفادة من عامل الأرض والجمهور.

وقاد أول هجمة للتضامن عبدالقادر عمر د(8) ولعبة جميلة إلى صالح أبو عاقلة الذي تقدم فيها وراوغ أحد مدافعي السبعين ولعبها على طبق من ذهب لصبري الشبامي الذي واجه حارس السبعين وجها لوجه ولكن ليقظة مدافعي السبعين وحارسهم تم إخراج الكرة إلى ركنية، السبعين لم يستسلم لتقدم التضامن للهجوم وعملت الهجمات المرتدة للسبعين وسرعة الانتشار الذي شكلته هجماتهم المرتدة خطورة على مرمى التضامن، وقاد المتألق في صفوف السبعين علي المطري هجمة لفريقه د(10) ودخل منطقة الجزاء التضامنية ولعبها صاروخية صدها حارس التضامن عبدالله الدحيمي بصعوبة بالغة، وأخذت المباراة من الفريقين طابع السرعة، كل يريد إدراك هدف رغم الضعف الذي شاب أداء الفريقين في بعض فترات المباراة، ولعب عبدالقادر عمر ضربة ركنية محكمة تابعها صبري الشبامي برأسه د(22) مسجلا هدف التضامن الأول، ولكن فرحة التضامن لم يمض عليها أكثر من دقيقتين فقد استطاع علي المطري في د(24) تسجيل هدف التعادل للسبعين من هجمة تبادلها لاعبو السبعين بينهم، واستمراللعب سجالا حتى النهاية لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق.

التضامن رفع رصيده إلى 21 نقطة واقترب من مناطق الأمان وتبقى له مباراتان أمام نصر حجة في شبوة والوحدة في عدن، والسبعين رفع رصيده إلى 24 نقطة.

لقطات من المباراة

أدار المباراة شداد راشد وساعده فكري السقاف وهاشم وعبدالله ثعلب رابعا وراقبها من الاتحاد العام عبدالله صالح حمود.

نقلت المباراة على الهواء مباشرة عبر إذاعة عدن بصوت الزميلين محمد يسلم البرعي وعادل القباص..بعض المشجعين المحسوبين على التضامن يحاولون في المباريات افتعال المشاكل على طريقة خالف تعرف.. وعيب يا هؤلاء.. حضر المباراة مهدي صالح الدحيمي مديرعام مكتب الشباب والرياضة بشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى