د. أحمد سنكر المدير المالي والإداري للبنك الأهلي اليمني لـ «الأيام» :هناك تنسيق وتداول للخروج بصيغة بطولة كأس الرئيس للكرة الخماسية الرابعة

> عدن «الأيام» خاص:

> في تصريح لـ «الأيام» قال د. أحمد سنكر المدير المالي والإداري للبنك الأهلي اليمني أن التنسيق لوضع اللمسات الأخيرة لصيغة البطولة الرمضانية لخماسية كرة القدم للمؤسسات والشركات التي اعتاد البنك على رعايتها ودعمها في مناسبات عديدة كشراكة مع شركة النفط اليمنية قائم.

وقال السنكر إن هناك طروحات متعددة وخيارات سيتم التداول فيها بين اللجنة التي سيتم تشكيلها لإدارة البطولة مع فرع الاتحاد وبين الجهتين الراعيتين (النفط والبنك) وفي ظل ذلك فإن إقامة البطولة أمر مسلم به بإذن الله والأيام القادمة ستكون كفيلة بتوضيح الصورة للجهات التي تشارك في البطولة حتى يتم الاستعداد من قبل الجميع بشكل طيب يساعد على بلوغ الاهداف المرسومة لها على أرض الواقع دون أي منغصات ربما رافقت البطولات السابقة.

وأضاف أن الشركات والمؤسسات التي بكل أسف تنتظر هذا الشهر الكريم لتمارس النشاط الرياضي هو ما يجعل الاهتمام من قبلنا بأن لانفوت تلك المناسبة كلفتة طيبة تجاه المشاركين تخلق أجواء رياضية لها فوائدها باتجاهات متعددة.

واختتم د. سنكر تصريحه قائلا:«نحن مع شريكنا شركة النفط اليمنية على ثقة بأن كل الجهات ستلعب الأدوار التي عليها لتحقق مانريده بإقامة هذه الأنشطة في الشهر الكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى