اختتام فعاليات المراكز الصيفية بمحافظة البيضاء

> رداع «الأيام الرياضي» محمد المشخر

> اختتمت أمس بمدينة رداع محافظة البيضاء الفعاليات والأنشطة والبرامج المختلفة للمراكز الصيفية للشباب والفتيات والمرشدات والزهرات أقيمت خلال العام الحالي 2007م وضمت هذه المراكز أكثر من 4600 مشارك ومشاركة موزعين على 20 مركزا صيفيا في أربعة عشر مديرية على مستوى المحافظة وشملت العديد من الفعاليات والمسابقات الدينية والعلمية والثقافية والكشفية والرياضية والأعمال اليدوية والاسعافات الاولية والحاسوب والخياطة والتطريز والتدبير المنزلي ورحلات وزيارات المرافق والمواقع الاثرية والسياحية.

وفي حفل الاختتام أشار وكيل المحافظة لشؤون رداع عبدالله بن علي ناشر الأحمر إلى أهمية فعاليات المراكز الصيفية في صقل مواهب الشباب والفتيات والمرشدات وإبراز المبدعين والمتفوقين والاستفادة من أوقات فراغهم وإكسابهم على الواقع العملي والميداني المعارف والقدرات الفائقة والثقافة العامة والمهارات في تعميق الولاء الوطني ونبذ العنف والتطرف وتجسيد معاني الوحدة الوطنية.

وأكد على الرعاية التي يوليها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح بشريحة الشباب التي تلقى عناية خاصة من فخامته لما لدور الشباب من أهمية كونهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

والمراكز الصيفية التي أقيمت على مستوى الجمهورية بأكثر من ستمائة وثلاثين مركزا صيفيا كان لمحافظة البيضاء النصيب الاكبر هذا العام بعشرين مركزا تنوعت على أحد عشر مركزا للشباب والطلاب وخمسة مراكز للفتيات والمرشدات ومركزين رياضيين ومركز مهني بمدينة البيضاء ونأمل أن يكون الشباب على مستوى المسئولية المناطة بهم مستقبلا كونهم الرافد الاساسي لهذا الوطن ووفق الله الجميع لما فيه خير ومصلحة هذا الشعب.

كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل الاخ ناصر أحمد القاضي رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بالمحافظة والقيادات والمشاركين، وتخلل الحفل أنشودة قدمتها زهرات مركز الخنساء للمرشدات بعنوان (نحن المرشدات - حيوا قائدنا).

كما قدم أوبريت بأداء شباب مركز رداع بالاضافة إلى قصيدتين شعريتين أداء الشاعر جابر الصباحي من مركز العرش وفارس الفاطمي وأنشودة كشفية قدمها مركز الفتيات بمدينة البيضاء ولوحة اوبريت بعنوان الهدف لشباب مركز مديرية مكيراس .

هذا ونال الحفل استحسان ورضى الجميع وعقب ذلك قام الاخوة الضيوف بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية للمشاركين في انجاح المراكز الصيفية والمبرزين والمتفوقين والأوائل والقيادات المشرفة والفنية بالمديريات لمختلف الانشطة لكافة المراكز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى