اللجنة العليا لكأس الرئيس الرابعة للكرة الخماسية تعقد اجتماعا

> عدن «الأيام» خاص:

> في إطار الاستعداد والتهيئة لإقامة بطولة كأس الرئيس الرابعة للكرة الخماسية للمؤسسات والشركات، عقدت أمس اللجنة الاشرافية العليا التي تم إختيارها لإدارة البطولة اجتماعا تم فيه مناقشة كثير من الأمور الهادفة إلى وضع الترتيبات الأخيرة بتسمية المؤسسات والشركات والبنوك المشاركة، ومناقشة بنود اللائحة الخاصة بالبطولة، ووضع أي تعديل يخدم مسار البطولة ونجاحها.

اللجنة في اجتماعها حيت جهود المشرف العام للبطولة م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن الشريك الداعم على جهوده وحرصه على المتابعة وتم تسمية اللجنة على النحو التالي د. أحمد سنكر، المدير المالي والإداري بالبنك الأهلي اليمني- مشرفا للبطولة، الكابتن أبوبكر الماس- مديرا لها، وعضوية الإخوة عمر محمد الفروي، نائب المدير الإداري لشركة النفط اليمنية بعدن وعزيز سالم، رئيس فرع اتحاد كرة القدم وخالد هيثم.

وجاء إقرار البطولة التي ستقام بدعم البنك الأهلي اليمني وشركة النفط اليمنية بعدن وبإشراف وتنسيق فرع اتحاد كرة القدم بعدن ومكتب الشباب والرياضة بعدن وذلك في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك وبمشاركة إثني عشر فريقا يمثلون شركات ومؤسسات وبنوك حيث سيتم مراسلتهم برسائل رسمية تطلب مشاركتهم وحدد موعد أخير لتقبل الردود في يوم 9/8 على أن يتم إجراء القرعة في 9/10 بحضور اللجنة المشرفة ومندوبي الفرق لمناقشة اللائحة وتقبل أي ملاحظات، كما تم اقرار نظام البطولة بتحديد سن 35 عاما، للاعبين المشاركين وأن يكونوا يعملون في إطار المرفق ولن يسمح بمشاركة أي لاعب لا ينتمي للمرفق الذي يمثله وسيكون هناك كشف يقدمه كل مرفق يضم عشرين لاعبا قبل الانطلاق ولن يسمح لأي لاعب لم يضمه الكشف بالمشاركة.

نظام المجموعات سيكون حاضرا في البطولة وستوزع الفرق على ثلاث مجموعات يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني .. إضافة إلى أحسن فريقين في المركز الثالث نقاطا وأهدافا، كما أقرت اللجنة مراقبي المباريات من الإخوة : حسين عبيد، وجدان عمر زيد، ونور الدين عبدالغني وهادي معياد، وصالح الجبيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى