سيظل شرف التلال (محفوظ) مرفوع الرأس

> «الأيام الرياضي» شوقي عبدالكريم:

> شرف الحب .. المتعة .. العطاء .. الفن النبيل .. وداعاً .. شرف الروح .. الرئة التي يتنفس من خلالها التلاليون وداعاً .. شرف النجم الإنسان .. الفنان .. الأخلاق .. نجم نجوم الكرة اليمنية .. صانع انتصارات التلال.. هداف اليمن .. هداف العرب .. صاحب الحذاء الذهبي .. عاشق الكرة والفانلة الحمراء وداعاً.

شرف محفوظ نكهة كروية مميزة .. ومن لا يعرف شرف لا يعرف شيئاً عن الكرة ولم يتذوق طعمها .. فشرف صاحب إسم كروي.. لامع.. حافل بالعطاء .. ناصع البياض .. نجم نجوم الزمن الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. فهو محبوب الجماهير الرياضية في كل مكان .. أحب الكرة وأخلص لها حتى أحبته وأعطته النجومية والشهرة لما يمتلكه من فن بديع.. شرف اللاعب الأنيق .. معزوفة موسيقية خالدة.شرف نجم التلال الأوحد .. مهما حصل.. ومهما حدث .. ومهما قالوا سيظل مرفوع الرأس لا يمكن لأحد أن يمحوه من الذاكرة لأن شرف التلال سيظل محفوظا .. محفورا فيها.. منقوشا بماء الورد والذهب.

وباعتزال شرف محفوظ شرف سوف نودع عصر الفن الكروي الجميل .. عصر الفن الراقي .. لأن شرف هو واحد من اللاعبين القلائل الذين يلفتون الأنظار ويشدون الإنتباه.. فهو ثروة.. كنز كروي ثمين .. شرف نسخة لن تتكرر .. آخر نجوم العصر الذهبي ..كلنا يتذكر الهدف الذي سجله في مرمى فريق الرفاع البحريني الذي لن ينسى فهو هدف معمد بدم شرف.. وستاد الشهيد الحبيشي بكريتر عدن شاهد على نجومية شرف.. شاهد على بزوغ نجمه وأصالة فنه وموهبته .. عصر شرف اللامع ونجوميته الفذة سيرة تستحق أن تروى لأنها قصة نجم سخي في عطائه وحبه .. نجم حفر اسمه في وجدان مدينة البركان.

في الأخير وداعاً شرف لاعباً.. وأهلاً بك مدرباً .. كريتر مدينة النجوم ازدانت بأبهى الحلل لتودع فتاها الأصيل في عرس رياضي بهيج .. وداعاً شرف التلال محفوظ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى