الغرفة التجارية بأبين تكرم الفريق الأول لنادي حسان

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

>
أقامت الغرفة التجارية بمحافظة أبين يوم أمس حفلا تكريميا لأعضاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي حسان الرياضي وصيف دوري النخبة في نسخته الأخيرة بحضور الإخوة حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وقاسم محمد حسين، مدير عام مديرية زنجبار وناصر أحمد مهدي ود. محمد قشاش، نائبا رئيس الغرفة التجارية للصناعة والتجارة ومحمد أحمد عيضه، عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الإستثمار ولاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري.. وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات من قبل مدير المكتب ومأمور المديرية ونائبي رئيس الغرفة أشادت جميعها بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون خلال منافسات الدوري والمستوى الرفيع الذي ظهروا به والذي تبوأ الفريق على أثره مركزا متقدما رغم الظروف غير المواتية.. معتبرين إنجاز مركز الوصيف بمثابة تحقيق البطولة قياسا بفارق الامكانيات التي تفصله عن باقي المنافسين.

وجاء تكريم الغرفة التجارية لفريق القدم كرد اعتبار لعناصر الفريق الذين اُوصدت جميع أبواب التكريم تجاههم بعد تجاهل السلطة المحلية لمناشدات الإدارة المستمرة حيال الموضوع ذاته وحرّك جلمود التجاهل المنتصب حوله وأزاح جدران التهميش المحيطة به.

إلى ذلك أفاد «الأيام» د. محمد قشاش، نائب رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة أن التكريم جاء كرد جميل لشباب حسان الذين سموا فوق جراحاتهم وتغلبوا على آلامهم محققين مركزا متقدما عجزت أندية المال الوفير عن تحقيقه، مؤكدا أن الغرفة ستسعى خلال الأيام القادمة على التواصل مع السلطة المحلية بالمحافظة لوضع الحلول التي من شأنها ردم الهوة التي طرأت عقب انتهاء منافسات الدوري والعمل على مساعدة النادي حتى يتحقق له دخول منافسات الدوري القادم بوضعية أفضل من ذي قبل.

وكان الأخ محسن الحامد صاحب محلات الحامد التجارية وعضو الغرفة قد أقام في وقت سابق مأدبة غداء كبرى على شرف الفريق الأول عكست مدى الاهتمام والتفاعل الكبير الذي أبداه تجار المحافظة مع النتائج الرائعة التي حققها الفريق خلال منافسات الدوري المنصرم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى