الالتزام بالموعد المحدد لتلقي الردود مهم جدا ومن يتأخر سيبعد

> عدن «الأيام» خاص:

> في تصريح لـ «الأيام» قال الأخ عمر الفروي، نائب المدير الإداري لشركة النفط اليمنية بعدن عضو اللجنة الاشرافية العليا لبطولة كأس الرئيس الرابعة للكرة الخماسية لفرق المؤسسات والشركات إن الالتزام بالوقت الذي حددته اللجنة لاستلام الردود والموافقة من قبل المؤسسات والشركات التي تم مخاطبتها وهو اليوم 9/8 أمر مهم جداً وعلى الجميع الالتزام به كخطوة ذات أهمية لتدشين الخطوات وصولاً لتدشين المباريات في الأيام الاولى من شهر رمضان القادم.

وقال أن اللجنة قد اختارت المؤسسات والمرافق المشاركة وفق معايير خاصة وبناء على المشاركات السابقة حيث أننا كلجنة نطمح بأن نستوعب أي عدد من المؤسسات الإِّ أن الوقت المحدد بشهر رمضان المبارك يجعل الأمور محددة في استيعابها.

وأضاف أن الشركة من خلال مديرها م. عاتق أحمد علي وكشريك في تنظيم ودعم البطولة كانت ولا زالت جهة حاضرة مع كثير من الاحداث الرياضية من خلال تبنيها ودعمها لها وإخراجها الى النور كخدمة للرياضة وشبابها.

واختتم أن نظام البطولة الذي حدد بين 35عاما وبالانتماء للمرفق جاء بقناعة من المؤسسات المشاركة للتواجد والاستفادة بممارسة اللعبة بعض النظر عن المنافسة وإن ذلك سيكون ذا فائدة على الجميع.

متمنياً أن يساهم الجميع في إنجاح البطولة لتحقق أهدافها التي رسمت من قبل الجميع أكان من قبل الداعمين أو المنظمين الذين سخروا كل الامكانيات لتسهيل الأمور في جوانب التنظيم والترتيب للحدث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى