المنصورة يكسب الروضة ويتأهل إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> توج فريق المنصورة بطلا لدوري الدرجة الثالثة لأندية عدن وتأهل لتمثيل عدن في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية بتغلبه على فريق الروضة برباعية مقابل هدف في لقائهما عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

ظهر فريق المنصورة مستحوذا على مجريات اللقاء وبشكل ملحوظ وقدم أفضل مبارياته في دوري الثالثة، وعلى العكس لم يظهر فريق الروضة بمستواه القوي المعهود وعابه اهتزاز خط دفاعه الأمر الذي سهل مهمة مهاجمي المنصورة كثيرا.

وقد سجل أهداف المنصورة في الشوط الأول كل من: محمد سعيد ناشر في د(6) ويحيى سعيد محمد في د(26) ونجيب سعيد محمد د(33) .

فيما سجل هدف فريق الروضة عبدالله أبوبكر أحمد في د(27).

وأضاف مهاجم المنصورة أحمد محمد أبوبكر الهدف الرابع في د(24) من الشوط الثاني.

هوامش

< في نهاية اللقاء قام لاعبو فريق الروضة بتهنئة زملائهم لاعبي فريق المنصورة بالتأهل إلى التصفيات النهائية في مشهد جسد الروح الرياضية العالية وعلاقات الإخاء والود بين الناديين، وهذه هي الأخلاق الرياضية.

< هنأ الأخ جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن فريق المنصورة بتأهله لتمثيل عدن في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات.

< ناشد الأخ أحمد العبد رئيس نادي شباب المنصورة الإخوة في السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسها الأخ أحمد الكحلاني محافظ عدن وكل الداعمين تقديم الدعم اللازم للفريق.. وهو يستعد لخوض غمار التصفيات النهائية لأبطال المحافظات.

< أدار اللقاء الإخوة الحكام عبدالله العزب وعدنان محمد عبدالله وخالد أمين وأنور صدقة باعلوي رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى