وضع التشطيبات الأخيرة لمشروع ملعب المسيمير الرياضي

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي:

> يتواصل العمل في وضع اللمسات والتشطيبات الأخيرة في انجاز ملعب المسيمير الرياضي والذي يعتبر لدى شريحة الشباب والرياضيين حلما طال انتظاره والذي يبدو على وشك الانجاز.

وقد أوضح لـ «الأيام» مقاول هذا المشروع فضل ناجي شطيري بأن العمل قد تم حسب ماهو مخطط له من قبل المهندسين والذي اُنجز على مرحلتين فالمرحلة الأولى هو عمل التسوير ومقر للنادي وتسوية أرضية الملعب والتي تم انجازها ويجري العمل حالياً في وضع آخر اللمسات والتشطيبات والتي عقب الانتهاء منها سيتم إعلان موعد محدد للافتتاح.

وأضاف قائلا: «إن التكلفة المالية الخاصة بإنجاز هذا المشروع بلغت 32 مليون ريال بتمويل محلي وإن العمل تم حسب المواصفات المقررة له وذلك من خلال تمحوره حول بناء مقر للنادي بالإضافة إلى التنقيب وتسوية أرضية الملعب وكذلك تسويره».

وواصل الحديث بالقول:«إن المخصص المالي المقرر في البرنامج الاستثماري لم يتم نزوله دفعه واحدة إنما تم إنزاله إلينا بشكل متقطع بالإضافة إلى بعض العراقيل والمعوقات التي واجهتنا في عملنا منها الارتفاع الجنوني لأسعار المواد الذي نعتمد عليها في بناء وتشييد هذا المنجز مثل الاسمنت والحديد والبلوك وغيرها مما جعلنا نواصل العمل من جيوبنا الخاصة حباً منا لشريحة الشباب والرياضيين في مديرية المسيمير رغم هذه المصاعب ورغم عدم استلامنا لكامل المخصصات المقررة من المجلس المحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى