شعب صنعاء وشمسان يخسران بالتعادل ويهديان البطاقة الحائرة لأهلي تعز

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص

>
صورة جمعت الفريقين قبل انطلاق المباراة
صورة جمعت الفريقين قبل انطلاق المباراة
خسر فريقا شعب صنعاء وشمسان في مباراة أمس الفاصلة التي أقيمت على ملعب المريسي بصنعاء في ختام دوري الدرجة الثانية بتعادلهما الايجابي 1/1 بطاقة التأهل وظلا في دوري المظاليم وفاز بالبطاقة فريق أهلي تعز اثر فوزه على فحمان 1/2 في ابين.

وبنتيجة مباراة الامس بين شعب صنعاء وشمسان حكم الفريقان على نفسيهما بالحبس لمدة عام كامل في قفص دوري الثانية مع الاشغال الشاقة رغم حماسهما الشديد للعودة للاضواء.

المباراة كانت جميلة وحماسية وتبادل الفريقان السيطرة حيث لعب شمسان في الشوط الاول وكان الافضل لكن فريق الشعب كان صاحب التهديف فيما جاء الشوط الثاني شعباويا والتهديف كان لشمسان وبذلك انتهى اللقاء بتعادل قاس.

أدار المباراة الحكم حسين شقران وساعده سامي التيس وأكرم جمعان ورابعا محمد نعمان وراقبها عبدالله سالم من الاتحاد ومن الفرع عادل هاشم، وكان التحكيم موفقا.

هدفا المباراة عبر لاعب الشعب في الشوط الاول خالد قائد وفي الشوط الثاني أحمد أنيس لشمسان وكان هدف أنيس رائعا، وكان بإمكان الفريقين تعزيز الاهداف في أكثر من مناسبة لكن دفاع شمسان كان موفقا في صنع مصيدة التسلل للاعبي الشعب فيما أخفق مهاجمو شمسان في التهديف لعدم التركيز وسوء تنفيذ الضربات الثابتة المتكررة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى