رونالدو سيغيب عن الميلان ثلاث مباريات على الأقل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اتضح أخيرا أن رونالدو سيغيب عن مشاركات فريقه الميلان نحو أسبوعين على الأقل حيث حذره الطبيب البرازيلي بأن الميلان كان يعطيه المعالجة الخاطئة .

اللاعب البرازيلي كان يعاني من مشاكل عضلية في أغسطس وأُخبر في هذا الأسبوع من قبل البروفسور مايرتينس بأن هناك إحتمالا ضئيلا بمشاركته أمام سيينا في 15 من سبتمبر .. بعد ذلك سافر البرازيلي رونالدو إلى البرازيل ليجتمع مع طبيب المنتخب البرازيلي خوزيه لويس رانكو ، حيث اكتشف رانكو بأن هناك أذىً على ركبة رونالدو وطلب منه الراحة لمدة أسبوعين من دون اللعب بكرة القدم ، حيث تحدث رانكو عن الإصابة وقال:«سنطبق عليه معالجة تدعى معدل النمو ، وهو يجب أن يبقى في ريو أسبوعا واحداٍ على الأقل»..يذكر بأن أخصائي العلاج الخاص برونالدو في ميلان برونو مازيوتي سافر أيضاً مع رونالدو ..هذا وسيكون غياب رونالدو ضربة موجعة للميلان حيث أنه سيغيب عن أول مباراة في دوري الأبطال امام نادي بنفيكا البرتغالي في 18 من سبتمبر .. كما سيغيب أيضاً عن لقاءات الفريق في الدوري المحلي أمام سيينا وبارما ، ومن المحتمل أيضاً أنه سيغيب أمام باليرمو في 26 من سبتمبر .

الجدير بالذكر أيضاً أن اللاعب الصاعد أليكسندر باتو اللاعب البرازيلي الشاب لن يستطيع المشاركة مع الفريق حتى يناير 2008. ،وبالتالي فلن يكون للميلان مهاجمين سوى إنزاجي وجيلاردينو والشاب ويلي أوباميانج .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى