دون أن تتضح الأسباب الحقيقية ..هروب لاعب سعودي من معسكر منتخب بلاده في الرياض

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> هرب لاعب الوسط السعودي خالد عزيز من معسكر منتخب بلاده المقام حالياً في العاصمة الرياض تحضيراً لملاقاة منتخب غانا غداً الثلاثاء في ستاد الملك فهد في الرياض, ولم تتضح الأسباب الحقيقية التي قادت اللاعب الى ترك المعسكر والاختفاء بعيداً عن مسؤولي المنتخب الذين فشلوا في الاتصال به, ما جعلهم يتخذون قراراً بإبعاده عن قائمة الفريق دون استدعاء لاعب بديل.

وتفاجأت إدارة المنتخب السعودي بترك خالد عزيز معسكر المنتخب بفندق رادس ساس دون أن يشعر به أحد.. وقال مدير المنتخب السعودي لكرة القدم فهد المصيبيح: «بحثنا عن عزيز لكن بكل أسف لم نجده وهذا الغياب جعلنا نقلق عليه.. غير أنه اتصل عصر أمس الأول بالجهاز الطبي يطلب منه رقم منسق العلاقات العامة بالمنتخب عبدالله الجعر... وظللنا لساعتين نتصل على الرقم الذي اتصل منه لكن ليست هناك أي إجابة».

وأضاف المصيبيح في تصريحات نشرتها صحيفة «الرياضية» السعودية أن إدارة المنتخب وبناءً على رأي المدرب قررت إبعاد خالد عزيز من قائمة المنتخب السعودي مشيراً بقوله: «إنه لن يتم رفع تقرير لرئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل قبل التحقيق عن الأسباب التي أدت إلى تركه للمعسكر».. وقال إن: «الشيء الجميل بأن اتصاله طمأننا أنه ما زال على قيد الحياة على أقل تقدير وأبعد القلق عن نفوسنا».

واستطرد المصيبيح بقوله:«اجتمعنا مع لاعبي المنتخب قبل بداية مران البارحة وطلبنا منهم المحافظة على المكتسبات التي حققتها الكرة السعودية وأن نواصل الإنجازات وأن لا يكون هناك تأثير لدى اللاعبين بعد ترك خالد عزيز المعسكر». وأكدت مصادر مقربة من عزيز أنه لازم منزله في الرياض طوال يوم أمس الأول ولم يرد على أي إتصال لأسباب غامضة .

ونفى المصيبيح بأن يكون ترك خالد عزيز وتأخر سعد الحارثي وياسر القحطاني أثر في هذا المعسكر..وقال ما حدث شيء نادر وأجاب المصيبيح عن سؤال لماذا لم تتم مساءلة زميله في الغرفة قال:«لكل لاعب غرفة لكن نحن سوف نواصل بحثنا».

من جهة ثانية استنكر المدرب الأول للمنتخب السعودي البرازيلي هيلو آنجوس هذا التصرف من اللاعب الدولي خالد عزيز وتركه للمعسكر..وقال في تصريحات للصحيفة نفسها:«أنا في الملاعب منذ (20) عاما ولم أعرف حالة مثل ما حدث لعزيز بهروبه من معسكر منتخب بلاده»..لقد رفعنا الأمر للاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الشأن». مشيراً الى أنه لن يستدعي أحدا بدل خالد عزيز لوجود اللاعبين عمر الغامدي وسعود كريري ، ولم يخف المدرب قلقه من ابتعاد عزيز حيث قال: «إنني تفاجأت بهروب خالد عزيز لكونه في كأس آسيا كان لاعبا جيدا وقتاليا ولاعبا له روح. عالية”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى