الوحدة والشعلة في نهائي دوري الشباب لأندية عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> بأحقية وإجادة نال فريقا شباب الوحدة والشعلة شرف اللعب في نهائي دوري الشباب لأندية عدن الذي ينظمه فرع اتحاد الكرة بعدن بدعم من قبل مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن م.عاتق أحمد علي محسن.. وصول الفريقين جاء بعد فوزين مستحقين على النصر والتلال عصر أمس في نصف النهائي، فالوحدة سجل في المباراة الثانية التي جرت تحت الأضواء الكاشفة الفوز الأعرض في البطولة بعد أن دك شباك النصر بتسعة أهداف نظيفة جاءت بعد السيطرة التامة على مجريات اللعب، فأنهى لاعبوه الشوط الأول بالتقدم بهدفين وأضافوا في الشوط الثاني سبعة أهداف ليخرجوا بفوز كبير قوامه تسعة أهداف نظيفة سجلها محمد نبيل أنعم (ثلاثة أهداف) وصالح مقبل (هدفين) وأصيل الأحمدي وعبدالله العنبري وهمام محمد وفهد محمد هدفا لكل لاعب.

أدار اللقاء فراس أزهر وأحمد عون وعدنان محمد سالم وأنور صدقة رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود.

وكان فريق شباب الشعلة قد حجز مكانه في المباراة النهائية بفوز مستحق واصل به ظهوره اللافت في مشوار البطولة على حساب التلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة نال فيها الأفضلية في بعض الأوقات ووصل إلى مرمى التلال الذي لم يستفد شيئا مما أتيح له في أجزاء المباراة، فاستطاع شباب الشعلة ترجمة إجادتهم في الأداء ووصلوا إلى شباك التلال ثلاث مرات عبر عمر محمد عمر الذي سجل هدفين وأحمد صادق، بينما اكتفى التلال بهدف شرفي سجله عبدالله الصويلح.

حكم اللقاء لؤي بغدادي وعبدالله عزب وخالد أمين وعلي الحسني رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود.

< في نادي النصر هناك معاناة حقيقية لاتحتاج لأن تبروز كي يلتفت إليها أصحاب الشأن، فواقع فريق الشباب الذي يفتقد كل المقومات ليلعب مبارياته في دوري الشباب لأندية عدن خرج عن الإطار الرياضي فالنصر ناد معترف به ومع ذلك لا باص ينقل اللاعبين إلى الملعب ولا فانيلات ولا ولا.. فهل هذا الأمر مرض لجهات الإختصاص؟

< جهود طيبة يبذلها ممثلو شركة النفط اليمنية بعدن عمر الفروي، عبدالرب حسين، ومصطفى حسين في المتابعة.

< حرص شديد أبداه داعم البطولة المهندس عاتق أحمد علي محسن من خلال تواصله لتصحيح أي وضع يخدم نجاح البطولة.

< انتقادنا لبعض الأمور يأتي من الحرص على نجاح الجميع في أدوارهم.

النهائي يقام غدا الأربعاء وإن صادف رمضان سيقام مساء بعد غد الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى