استقبال حافل لفريق القطن أبطال الجمهورية لشباب الطائرة

> القطن «الأيام الرياضي» خالد بلحاج

> جرى عصر أمس الأول الإثنين بمدينة القطن بوادي حضرموت استقبال جماهيري كبير لفريق كرة الطائرة للشباب أبطال الجمهورية لموسم 2007-2006م المتوجين بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.. وانطلقت قوافل من السيارات والحافلات والدراجات النارية وهي تحمل لاعبي وجماهير الأخضر القطناوي من منطقة بروج غرب المدينة مرورا بالمدينة وحتى منطقة العنية شرقا والعودة إلى معقل الأبطال مقر النادي في موكب فرائحي جميل معبرين عن سعادتهم بهذا الإنجاز الكبير وهم يرددون الهتافات والأهازيج، وعند وصولهم إلى مقر النادي استقبلتهم الجماهير بالزغاريد والأهازيج وحملتهم على الأكتاف وكان على رأس مستقبليهم الدكتور حسن عبدالله باسواد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية والأخ علي عبيد بامعبد مدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي والأخ عبدالله جمعان النوبي رئيس النادي ومديرو المرافق والمؤسسات وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

وعقب الاستقبال أقيم حفل خطابي وتكريمي للأبطال ألقيت فيه عدد من الكلمات للضيوف عبروا فيها عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الإنجاز الكبير الذي يأتي اليوم مكملا للإنجاز العظيم الذي حققه نظراؤهم الكبار في موسم 2006-2005م مؤكدين حرصهم والوقوف إلى جانبهم في الحفاظ على تلك الإنجازات.

بعد ذلك تم تكريم الأبطال ونجوم الذهب بجوائز مالية مقدمة من الشيخ عبدالعزيز بن علي القعيطي الرئيس الفخري للنادي تعبيرا منه للفرحة الكبيرة بهذا الإنجاز ودعما للأبطال الشباب للسير قدما وتحقيق مزيد من الانتصارات.

هذا وكان فريق الشباب قد تأهل عن مجموعة أندية وادي حضرموت وخاض التصفيات النهائية في صنعاء، واستطاع الفوز في كافة المباريات بجدارة وكان ندا قويا للفرق المشاركة وهي الشعلة من عدن، أهلي الغيل، هلال الحديدة، شباب كوكبان ومركز تطوير الكرة الطائرة بمحافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى