استكمال إجراءات حصر الفرق الشعبية من قبل المشرفين لاستلام دعم عدن مول

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بخطى متسارعة تجري اللجنة الإشرافية المسئولة عن التنسيق والمتابعة في عملية رعاية مركز عدن مول للaدوري الرمضاني للفرق الشعبية في مديريات محافظة عدن المتضمنة توفير الملابس للفرق الرياضية المشاركة البالغ عددها 169 فريقا.

حيث يقوم مشرفو كل بطولة باستكمال ملفات كل مديرية وتسليمها للجنة العليا للبدء في عملية تسليم الدعم من قبل مركز عدن مول خلال الأيام القادمة.

وقد أكد الأخ أحمد باهارون المشرف العام أن الأمور تسير كما هو مرسوم لها لحرص الداعمين على خروجها إلى أرض الواقع واستكمال الفرق لاحتياجاتها من الملبوسات التي تم تحديدها واختيارها، وقد كان ضيق الوقت والتواصل مع المشرفين من العوامل التي لم تسعفنا في إنجاز الأمر قبيل دخول شهر رمضان المبارك، ومع ذلك فنحن في اللجنة مع الأخ جمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن والكابتن خالد هيثم نقوم بجهود مضاعفة ونسابق الوقت لاستكمال إجراءات تسليم المشرفين الذين سلمونا ملفاتهم مكتملة كما طلبنا منهم في اجتماعنا معهم.

وأضاف باهارون: «خلال الأيام القادمة سنوزع أزياء الفرق وبصورة منتظمة من خلال المشرفين الذين جاءوا بما طلبنا منهم ليكون الموضوع الذي تبناه مركز عدن مول حاضرا على الأرض».

وأكد قائلا: « هناك لبس عند البعض فنحن لسنا لجنة إشرافية على المباريات فتلك مهام اللجنة الإشرافية الخاصة بالدوري فنحن داعمون فقط بما حددناه أمامهم».

واختتم:«أملنا كبير في تعاون الجميع ليستفيد الشباب وتتحقق الأهداف التي رسمت من قبل الداعمين في مركز عدن مول التجاري».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى