شباب التواهي ينال كأس الفنان المصري محرم فؤاد

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> في المباراة الودية التي نظمها فريق نادي العيدروسي الرياضي بكريتر عدن إمتلأ المدرج البلدي بعدد كبير من جمهور كرة القدم الذين حضروا لمشاهدة مباراة الثأر بين فريقي ناديي القطيعي وشباب التواهي، وكذلك للتعرف على الفنان العربي المصري الزائر إلى بلادنا والذي كان ضيف شرف هذه المباراة.

والجدير بالذكر أن فريق شباب التواهي سبق وأن هزم القطيعي في المباراة النهائية على كأس البنك العربي، ولم يتقابل الفريقان منذ ذلك الحين..لذلك فقد كان الجمهور في شوق إلى هذه المباراة، لاسيما وفريق القطيعي وفريق شباب التواهي يعتبران من أقوى الفرق العدنية، وأن التنافس الشديد بينهما سيسفر عن عرض كروي رائع وفن رفيع.

وقد نزل الفريقان إلى أرض الملعب وصافحهما ضيف الشرف الفنان المصري محرم فؤاد، ولوحظ أن اللاعبين سعيد عذب وعبدالعزيزصالح وهما من فريق القطيعي لم يشتركا في المباراة كما أن بوجي خان وعبدالله المنصوري أيضاً لم يلعبا ضمن فريق نادي شباب التواهي، وابتدأت المباراة ولعب ضربة البداية الفنان محرم فؤاد، ومن أول المباراة لوحظ الحماس الشديد على لاعبي الفريقين، ولكن هذا الحماس الزائد أضاع التكتيك والفن والمهارة.

صحيح أن المباراة كانت مليئة بالإثارة والحماس إلا أن الفريقين لم يقدما ما كنا ننتظره منهما، حيث خيبا آمالنا أمام الفنان الضيف، الا أن اللاعب عباد أحمد قدم لنا عرضاً لابأس به كان أفضل ما في المباراة.. وقد كانت الهجمات متعادلة، إلا أن هجمات فريق نادي شباب التواهي كانت تشكل خطراً، وقد أضاع الفريق عدة فرص للتسجيل.

وقد لعب عباس كوكني جناحاً وبرز في مركزه.. أما سليمان طربوش والطمبش فقد كانا رائعين .. أما من فريق القطيعي فقد برز أنور خان وحسين خوجة والدفاع الجبار خليل طه خليل الذي لولاه لسجل شباب التواهي مزيداً من الأهداف.. وهكذا أنتهت المباراة بفوز شباب التواهي بهدف واحد فقط سجله الكابتن (عباد أحمد) من ضربة جزاء.

«الأيام» العدد 2436 في 18يناير 1964

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى