عملية جراحية للنجم علي العمقي ستمنعه من المشاركة مع منتخبنا أمام المالديف

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تأكد أن نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ولاعب وسطه علي عبود العمقي لن يشارك في مباراة منتخبنا القادمة أمام منتخب المالديف في صنعاء ضمن التصفيات التمهيدية لكأس العالم 2010م المقرر إقامة نهائياتها في جنوب أفريقيا في القارة السمراء لأول مرة في تاريخ كأس العالم.

وإذا ما ظلت المباراة على موعـدها السابق في الثامن من نوفمـبر القادم المـوافـق السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك فإن العـمقي لن يشارك فيها بسـبب إجرائه عمـلية جراحية في رسغ يده اليسرى أجريت له قبل شهر رمضان في العاصمة المصرية القاهرة بحضور طبيب منتخبنا الوطني، تم خلالها أخذ جزء من عظمة الفخذ وتثبيتها فـي رسغ الـيد التي كانت تعاني من كسر في فك الكف.. واستمـرت العملية زهاء الساعتين.

وقد تجددت هذه الإصابة أثناء مشاركة اللاعب في الفترة الإعدادية لمنتخبنا خلال معسكره الخارجي الذي أقامه في مدينة بورسعيد المصرية.

وعلى إثر ذلك منح المدير الفني لمنتخبنا الكابتن محسن صالح، اللاعب علي العمقي فترة راحة بموجب توجيهات الطبيب الذي أجرى العملية، وهي ثلاثة أسابيع بعدها سيتم فك الرباط والبدء بتمارين تقوية لليد.

هذا وكان منتخبنا قد خاض خلال معسكره في بورسعيد ثلاث مباريات، اثنتين منها مع ناديين مغمورين، والثالثة مع المصري البورسعيدي، إلا أن الصحافة لم تتطرق لشؤون المعسكر لعدم وجود صحفيين مرافقين، فدخل المعسكر- كما أشارت «الأيام الرياضي» في عدد الأربعاء الماضي- في حكم (المُشَفَّر).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى