قلق في شرعب من تمييع القضية..الوزير الصوفي على رأس لجنة للوقوف على مقتل الشيخ عبدالسلام حمود

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> يقوم حالياً الأخ حمود الصوفي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بزيارة لمحافظة تعز على رأس لجنة مكلفة بالوقوف على مقتل الشيخ عبدالسلام حمود خالد، أحد مشايخ شرعب السلام، وجندي بالأمن المركزي.

وقد قام عصر أمس الوزير الصوفي وأعضاء اللجنة بزيارة المصابين الذين يتلقون العلاج في مستشفى الروضة التخصصي.

وأفاد مصدر مقرب من المصاب حاتم غالب سعيد بأنه رفض مساعدة مالية قدمها الوزير له خلال زيارته قائلا:«يقتلوننا ثم يعطوننا فلوساً.. نريد أمناً واستقرارا».

على الصعيد نفسه قام الأخ منصور العلوي رئيس النيابة العامة بتعز يرافقه الشيخ حمود سعيد المخلافي، شيخ مشايخ شرعب السلام بزيارة مماثلة للمصابين في مستشفى الثورة العام والروضة التخصصي، ثم توجها بعد ذلك صوب موقع الحادث للاطلاع على ملابساته عن قرب، والذي زارته اللجنة برئاسة الوزير الصوفي في وقت سابق أمس.

وعلمت «الأيام» في وقت لاحق أن اللجنة المكلفة ببحث ملابسات مقتل الشيخ عبدالسلام حمود التقت مساء أمس الأخ المحافظ صادق أمين أبورأس وأقارب القتيل، ولم تكشف نتائج اللقاء حتى ساعة كتابة الخبر.

وعبر لـ«الأيام» عدد من أبناء شرعب السلام عن قلقهم إزاء محاولات تمييع قضية مقتل شيخهم.

وفي الوقت ذاته شوهد أمس عودة بعض الأطقم العسكرية التابعة للأمن المركزي إلى عدد من المواقف والجولات بمدينة تعز بعد أن تم سحبها ليلة أمس الأول تفادياً لأي تصادم مع أبناء شرعب السلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى