غياب شمسان وفوز الشعلة وتعادل الهلال والمنصورة في مسابقة المريسي

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> ضمن مباريات المجموعة الثانية لمنافسات مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وبرعاية دقيق السنابل، شهد مساء امس ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر لقاء المنصورة وهلال أبين، وقد اتسم اللقاء بالندية والحماس وتبادل الهجمات والسعي الدؤوب للفريقين لحسم نتيجة اللقاء، وفي د(21) من زمن الشوط الاول سجل مهاجم المنصورة معين حامد الهدف الاول لفريق المنصورة، فيما نجح مهاجم الهلال عمار عبدالله في ادارك التعادل لفريقه في د(25) من زمن الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل الايجابي للفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني تجددت محاولات الفريقين الهجومية من خلال شن الهجمات المتعددة والمتبادلة التي افتقرت إلى التنسيق المطلوب والانهاء الموفق، وفي د(26) من زمن الشوط الثاني طرد الحكم بالانذار الثاني لاعب الهلال مضاد احمد ولم يتأثر كثيرا اداء فريق الهلال بهذا النقص العددي، الذي لم يحسن لاعبو المنصورة استغلاله بصورة جيدة، ليتواصل الاداء الهجومي للفريقين سجالا حتى نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة.

حضر اللقاء الاخوة عزيز محمد سالم، رئيس اتحاد الكرة بعدن واحمد العبد، رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي ود. أحمد الموقري، رئيس نادي هلال أبين الرياضي وصادق عبدالكريم، الامين العام لنادي الجلاء الرياضي، وجمهور لا بأس به.

أدار اللقاء عبدالهادي باحزيم وأمين ناصر وهاملي كليب وأبوبكر فيصل رابعا وراقبه وجدان عمر زيد.

< وضمن مباريات المجموعة الاولى التقى عصر امس الاول فريقا الشعلة وخنفر، وبعد مباراة متكافئة شهدت أداء جيدا للفريقين مع افضلية واضحة للشعلة في بعض اوقات المباراة، وفي منتصف الشوط الاول سجل مهاجم الشعلة عبدالله كراول هدف الفوز لفريقه، ليتواصل الاداء بين السعي للتعديل لخنفر ومحاولة التعزيز للشعلة، لينتهي اللقاء بفوز الشعلة على خنفر بهدف نظيف.

أدار اللقاء سليم محمود وعبدالله العزب وعدنان محمد عبدالله ولؤي البغدادي رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود.

< وشهدت مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية حالة الغياب الثانية وذلك مساء أمس حين حضر فريق النصر العدني من دارسعد وغاب فريق شمسان من المعلا، في ثالث مباريات المسابقة، التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن برعاية دقيق السنابل.. وبعد انتظار الوقت المحدد لذلك، احتسبت نتيجة المباراة لصالح فريق النصر ونال النقاط الثلاث.

إن الحالة الثانية لغياب الفرق المشاركة في مسابقة المريسي الرمضانية أمر يدعو إلى التساؤل والاستغراب، وهل الامر سوء تنسيق أم لا مبالاة من قبل بعض الفرق؟.. وفرع الاتحاد بعدن مطالب بالوقوف وقفة صارمة وحازمة أمام حالات الغياب هذه التي بدورها سيكون لها الأثر السلبي على انتظام سير مباريات هذه المسابقة التي تحمل اسم أغلى نجوم الكرة اليمنية وسفيرها الاول في رحاب الكرة العربية.

مباريات الأسبوع

السبت 10 رمضان: نصر الضالع× الشرارة.

الاثنين 12 رمضان: الصقر× الجلاء.

الثلاثاء 13 رمضان: الرشيد × النصر.

الخميس 15 رمضان: الميناء × خنفر.

الجمعة 16 رمضان: التلال × المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى