تواصلت أمس بحماس وفنيات نجومها .. المصافي والصحة والنفط والبنك الأهلي تحقق الفوز في خماسية الرئيس

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
انطلقت مساء امس الاول الخميس بالصالة الرياضية بعدن مباريات بطولة كأس الرئيس الرابعة لكرة القدم الخماسية التي تقام برعاية البنك الاهلي اليمني وشركة النفط اليمنية بعدن وبإشراف فرع اتحاد الكرة بعدن وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن.

الافتتاح جاء بمباراة جمعت فريقي النفط حامل اللقب والوافد الجديد على البطولة مطاحن الغلال، وقد كانت المباراة حماسية وفيها اداء راق وممتع من قبل الفريقين، وكان لوجود نجوم مخضرمين على ارض الصالة دور في ذلك، فكان كامل صلاح وصلاح سيف الدين في الغلال وعمر البارك وعبدالرب حسين في النفط.. ووصلت المباراة إلى نهايتها بفوز النفط بأربعة اهداف مقابل هدف، سجل للنفط ناصر الربيدي هدفين وخالد العيشي وناظم عليوه، فيما سجل هدف الغلال كامل صلاح.

وفي المباراة الثانية فاز البنك على الكهرباء بخماسية سجلها اوسان محمود مقابل اربعة أهداف سجلها زهير فهيم هدفين وعبدالحق سبيت وعبدالرزاق إبراهيم، أحد نجوم الزمن الكروي الجميل.

أدار اللقاءين سيف محمد غالب وهشام قاسم ومحمد النويجي وراقبهما وجدان عمر زيد.

وأمس الجمعة تواصلت مباريات البطولة بمباراتين جمعت الاولى مصافي عدن ومطار عدن، واستطاع فيها المصافي أن يحقق الفوز بعد افضلية في بعض اوقات اللقاء نجح من خلالها في الوصول إلى شباك المطار خمس مرات: أربع منها لماهر قاسم والخامسة لصديق محمود، فيما سجل المطار ثلاثية عبر بسام مصطفى هدفين ومحمد عبدالله، فيما جمعت المباراة الثانية فريق معهد التدريب بعدن وفريق الصحة وقد استطاع الصحة أن يكسب المباراة بسبعة أهداف مقابل هدفين، سجل للصحة خالد جعفر (هاتريك) وحسين ياسين هدفين ووجدان مصطفى وعلي سعيد، وسجل لمعهد التدريب بلال عبدالله وعدنان جعفر.

أدار اللقاءين خلف اللبني وعلي الحسني وسيف محمد غالب وراقبهما حسين عبيد.

هوامش

< البطولة نظامها المحدد للعمر والنجوم المخضرمون أضفيا جوا جميلا على المباريات.

< اللجنة العليا للبطولة تسعى بكل ما عندها للسير في ممرات النجاح منذ اللحظات الاولى (ابوبكر الماس، عزيز سالم، وعمر الفروي).

< مكتب الشباب بعدن قدم تجاوبا طيبا في فتح الصالة امام مباريات البطولة.. نتمنى ان يستمر وأن لا تظهر على السطح معوقات.

< ناجي صالح السومي، نائب مدير مطار عدن .. حضور معتاد مع فريقه في البطولات السابقة والحالية فتحية له.

< يلعب اليوم الأمن والاوقاف والتربية والغاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى