تواصل الأنشطة الرياضية والثقافية بإب

> اب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> تتواصل منافسات دورة كرة القدم الرمضانية المقامة في ملعب المصلى بإب باثارة وقوة بين الفرق الـ 15 المشاركة بنظام خروج المغلوب، وكانت البطولة التي بدات قبل اسبوع اتسمت منذ انطلاقتها بقوة المباريات والتنافس.

وتحظى البطولة بدعم واهتمام من قبل الاخ عارف المنصوب، الذي يشرف على البطولة ميدانيا يوميا، حيث اقيمت خمس مباريات منذ انطلاق البطولة أسفرت عن فوز فرق الامارات والمغرب وسوريا وتونس واليمن على فرق السعودية والبحرين والعراق ومصر والبنان.

أدار المباريات حكام البطولة خالد الخربة وخالد الدغيس وفؤاد القدسي.

وفي منافسات دورة نادي اتحاد اب الرمضانية لكرة القدم المقامة تحت الاضواء الكاشفة بين فرق الناشئين والشباب والتي يشرف عليها (ساريف البرق)، أسفرت نتائج فئة الناشئين عن فوز القادسية واليرموك والشباب على فرق الترجي والهلال والسلام، وفوز الاتحاد والتلال في دوري الشباب.

وفي دورة نادي شعب اب الرمضانية لكرة القدم المقامة تحت الاضواء الكاشفة اسفرت نتائج فئة البراعم عن فوز السعودية والبحرين والنصر على الكويت والعراق وقطر.

وفي إطار هذه الفعالية دشنت مساء امس مسابقة القرآن الكريم لفئة الشباب والناشئين والمقامة في الدائرة 81 بمديرية المشنة بإب التي تنظمها قيادة المحافظة وتقام في مقر المؤتمر الشعبي العام بإشراف اسماعيل الميتمي وخالد الجوحي، وتحظى هذه المسابقة باهتمام كبير خلال شهر رمضان المبارك.

وفي الاطار نفسه يقام صباح اليوم السبت حفل تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم التي ينظمها مكتب الاوقاف لفئة الشباب خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة 131 حافظا وحافظة.

وسيرعى حفل التكريم العميد علي القيسي محافظ المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى