رونالدينيو في قفص الاتهام ..!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اعتبر عدد من كبرى الصحف الاسبانية الصادرة أمس الجمعة ان صانع العاب برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، البرازيلي رونالدينيو الذي تراجع مستواه في الفترة الاخيرة واغضب مدربه الهولندي فرانك رايكارد وحمل جمهور الفريق الكاتالوني على اطلاق صفرات الاستهجان ضده، اصبح على ما يبدو واكثر من اي وقت مضى في قفص الاتهام.

ولم يستسغ النجم البرازيلي قرار رايكارد باستبداله في المباراة ضد ليون الفرنسي (-3صفر) الاربعاء ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد ان استشاط الاخير غيظا من اداء اللاعب المتواضع ومن تصرفاته داخل الملعب، حسب صحيفتي «آس» و«ماركا».

وكتبت صحيفة «ال موندو» ان رونالدينيو لم يعد ذلك اللاعب الاساسي «الذي لا يمكن المس به»، في حين اعتبرت لافانغوارديا ان اللاعب اصبح «داخل الزوبعة»، مشيرة إلى «السهرات الليلية الطويلة» للبرازيلي في الآونة الاخيرة احداها في احد محلات الرقص حتى وقت متأخر قبل 48 ساعة من مباراة فريقه مع اوساسونا (صفر-صفر) في الدوري المحلي.. واخذ بعض رفاق رونالدينيو جانب الدفاع عنه، وقال الشاب الارجنتيني ليونيل ميسي «لا افهم لمذا يطلقون الصفرات ضده.

انه افضل لاعب في العالم وهو اساسي ومؤثر في الفريق»، بينما اعتبر زميله الجديد المهاجم الدولي الفرنسي تييري هنري المنتقل حديثا من ارسنال الانكليزي انه «لاعب خارق».. وخفف رايكارد من وقع الخلاف في مؤتمر صحافي عشية اللقاء مع اشبيلية، واعتبر ان رونالدينيو هو «لاعب مهم جدا جدا للفريق وليس لدينا ادنى شك في مؤهلاته وقدرته على تأدية ما قام به في السنوات الماضية»، مشيرا إلى انه «يستطيع ان يستعيد مستواه بسرعة كبيرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى