خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شادلي:

> اتمنى أن يعلن اتحاد كرة القدم عن بدء مسابقة الدوري العام بعد شهر رمضان المبارك، وأن يستطيع تثبيت موعد محدد لكل المواسم القادمة حتى تتمكن الأندية والجهات ذات الاختصاص من الاستعداد بمواعيد ثابتة وملزمة للجميع، وهذه إحدى النقاط السلبية التي تؤخذ على اتحاد الكرة لعدم وجود تاريخ محدد لبدء الموسم الرياضي، وعلى الرغم من أنها سلبية مزمنة فإننا لا يجب ان نغفل الجهود المبذولة من قبل الاتحاد لخدمة وتطوير الكرة اليمنية، وهي واضحة لمن لا يستعين بالنظارة السوداء.

< فريق عريق صاحب صولات وجولات في زمن اللعب الجميل، لديه شهرة ونجوم كبار، بل هو النادي الأشهر في الحالمة تعز.. هكذا عرفناه .. إنه النادي الأهلي، فريق كبير وصاحب شعبية جماهيرية وصاحب بطولات، عاد إلى مكانه الأمثل بين الكبار وبذلك تعود الحالمة تعز إلى الواجهة وستعود معها مباريات الديربي الشهيرة، وهذا سيساعد على ارتفاع حرارة المنافسة في الدوري القادم .. نتمنى للأهلاوية كل التوفيق.

< عندما يلعب أهلي صنعاء في استحقاق خارجي مثل بطولة دوري أبطال العرب فشيء طبيعي وبديهي أن نكون جميعا أهلاويين بكل مشاعرنا وأحاسيسنا، هذا واجب بالنسبة لنا نحن البسطاء من البشر، ولكن الذين يملكون القرار و(الزلط) عليهم واجبات أخرى أيضا، فالأهلي بحاجة إلى دعم ومساندة من الجميع فهو لا يمثل نفسه فقط بل يمثل اليمن بأسره.. افهموها يا أهل الحكمة ولنترك الانتماءات ولو إلى حين.

لوزان/ سويسرا

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى