محلي الشمايتين يعقد دورته الاعتيادية الثالثة في ظل غياب مدير عام المديرية منذ بداية العام

> الشمايتين «الأيام» محمد العزعزي:

> عقد المجلس المحلي لمديرية الشمايتين بمحافظة تعز دورته الاعتيادية الثالثة لمدة يومين بحضور 20 عضوا وغياب 10 أعضاء في ظل استمرار غياب مدير عام المديرية منذ بداية العام في سابقة غير معهودة، وسط تساؤل المواطنين عن الأسباب، معتبرين هذه الظاهرة دليلا على اهمال السلطة.

وناقش المجلس خلال دورته عددا من القضايا منها ظاهرة تكدس القمامة بشوارع مدينة التربة، والمذكرة المرسلة من محافظ لحج التي تحث على معالجة مشكلة المجاري التي أضرت بقرى المقاطرة منذ وقت طويل وكذلك قضايا التربية والتعليم وتعثر المشاريع والطرقات قيد الإنشاء وموجة الغلاء التي تجتاح المديرية.

وقال عضو في كتلة المشترك «إن المجلس افرغ من محتواه وإن ادارة الجلسات مارست اسلوبا استهدف قمع الأصوات المطالبة بإصلاح الوضع المختل».

وقال عضو في المؤتمر «إن المجلس لا يوصي بجديد وهو يكرس التخلف ويهتم برفع التقارير فقط، مما اضطرني للانسحاب والغياب في اليوم الثاني للدورة».

أما الشيخ أمين شمسان فقد افاد قائلا: «ثلاثة ملعونون من الملائكة: عاق الوالدين، ومرتكب الكبائر بالحرمين، وناهب صندوق النظافة بالمعافر والشمايتين!».

إلى ذلك وقف المجلس أمام قضية التعثر المالي وسداد (300) ألف ريال لشق طريق المقلب بالمعافر وتعثر الواجبات الزكوية.

وذكر مصدر مطلع أن (36) مليون ريال اختفت من الواردات لمكتب الواجبات لأعوام سابقة فيما موارد أسواق الخضار والقات لم تورد للبنك وكذا تأجير المعدات واستمرار تعثر المجلس وتعطله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى