بوردو يفوز على باريس سان جيرمان -2صفر في الدوري الفرنسي

> باريس «الايام الرياضي» ا.ف.ب:

>
فرحة الفوز لدى لاعبي بوردو
فرحة الفوز لدى لاعبي بوردو
ارتقى بوردو إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء أمس الاحد. تقدم بوردو بهدف سجله يوهان ميكو في الدقيقة العاشرة، واضاف الهدف الثاني في شباك مضيفه بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني عندما سجل المهاجم ديفيد بيون هدفه السادس هذا الموسم.

ويحتل بوردو الآن المركز الثاني برصيد 18 نقطة من تسع مباريات متأخرا بفارق نقطة واحدة عن نانسي المتصدر الذي لعب ثماني مباريات وتغلب على لوريان -2صفر أمس الاول السبت.

وواصل باريس سان جيرمان عروضه الضعيفة على ارضه بعد ان خسر مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات خاضها على ملعب بارك دى برينس ويقبع في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

وتراجع ستاد رين إلى المركز السادس في الترتيب اثر خسارته بهدفين مقابل لا شيء امام سوشو. افتتح الفريق الزائر التسجيل عبر ستيفان دالما قبل ان يضيف ميكائيل ايسابي الهدف الثاني لسوشو في الدقيقة 58.

وابتعد سوشو عن منطقة الهبوط في القائمة وتقدم إلى المركز السابع عشر برصيد تسع نقاط.

مدرب باريس لوجين اكتفى بالفرجة على حال فريقه الذي يسير من سيئ إلى أسوأ
مدرب باريس لوجين اكتفى بالفرجة على حال فريقه الذي يسير من سيئ إلى أسوأ
بطولة هولندا: ايندهوفن يذل فيينورد ويبعده عن الصدارة

ازاح ايندهوفن حامل اللقب في الموسمين الماضيين ضيفه فيينورد عن الصدارة بعدما الحق به خسارة مذلة صفر4- أمس الاحد في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الهولندي لكرة القدم. وسجل كينيث بيريز (35 و44) واديسون مينديز (39) وداني كوفرمانس (88) الاهداف الاربعة فارتفع رصيد ايندهوفن إلى 13 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على فيينورد وبفارق الاهداف على اياكس امستردام الذي تغلب على مضيفه الكمار بثلاثة اهداف لكلاس يان هانتيلار (33) ولويس سواريز (43 و65) مقابل هدفين لديمي دي تسيوف (45) وموسى ديمبيلي (90).

وساهم منير الحمداني في خسارة فيينورد وحرمانه من نقطة التعادل باهداره ركلة جزاء في الدقيقة 53. وانتزع تونتي انشكيده المركز الرابع من فيتيس ارنهم بفوزه على نيميغن بثلاثة اهداف نظيفة سجلها روب فيلارت (6) والسويسري بليز نكوفو (14) ولوك ويلكشير (58)، وخسارة صاحب المركز سابقا امام دي غرافشاب بهدفين بوريل فرانكل (68) وبيري باول (90)، وصار المركز الخامس من نصيب الفائز. وسقط هيرينفين امام اوتريخت بهدفين لميكايل برادلي (50) وميراليم سليماني (85) مقابل ثلاثة لروبن نيليس (9 و83) والايطالي جوزيبي روسيني (90)، والوافد الجديد فنلو امام بريدا بهدف لادوين لنسن (82) مقابل ثلاثة لانطوني لورلينغ (1) وباتريك تسفانسفيك (68) وادوين دي غراف (88 من ركلة جزاء).

وفاز فيللم تيلبورغ على رودا كيركراده بهدف لابراهيم كارغبو (45)، وغرونينغن على مضيفه اكسلسيور بثلاثة اهداف لاريك نيفلاند (45) وماركوس بيرغ (55) ويفغيني لفتشنكو (62 من ركلة جزاء) مقابل هدف لغيرن دن اودن (40). وتعادل سبارتا روتردام مع هيراكليس الميلو بهدف لنورالدين البخاري (32) مقابل هدف لايفرتون راموس دي سيلفا (63).

بطولة تونس: الافريقي في الصدارة مؤقتا

عاد النادي الافريقي إلى الصدارة مؤقتا اثر فوزه على ضيفه حمام الانف -2صفر أمس الاحد في المرحلة الخامسة من الدوري التونسي لكرة القدم. وسجل وليد الهيشري (19) وجونيور اوزاغي (27) الهدفين فصار رصيد الافريقي 13 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على النجم الساحلي المتصدر السابق وحامل اللقب الذي تأجلت مباراته مع اتحاد المنستير إلى الخميس لانشغاله في مسابقة دوري ابطال افريقيا. وتأجلت ايضا إلى السبت المقبل مباراة النادي السفاقسي مع مضيفه الاولمبي الباجي لانشغال الاول في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

وافتتح الترجي الرياضي المرحلة امس الاول السبت بفوز كبير على الملعب التونسي قوامه 4 اهداف نظيفة سجلت جميعها في الشوط الاول وحملت تواقيع باسم بولعبي (2 خطأ في مرمى فريقه) ونعيم برباط (21 و51) وسامح الدربالي (43).

وفاز أمس النادي البنزرتي على قوافل قفصة بثلاثة اهداف لعلي كريدن (12) وهنري بيانفينو (40) ومحمد كامارا (60) مقابل هدف لباتريك كازادي (44)، وجندوبة الرياضية على ترجي جرجيس بهدفين لمحمد العبيدي (66 من ركلة جزاء) ومحمد ابراهيمي (90). وتغلب ايضا الملعب القابسي على مستقبل المرسى بهدفين لياسين بوشعلة (65) وانيس الطرابلسي (77) مقابل هدف لمنعم رماح (90).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى