التلال والشرطة إلى الدور الثاني من بطولة العولقي للكرة الخماسية

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

>
تأهل فريق التلال إلى الدور الثاني لبطولة الفقيد محمد صالح العولقي الثانية لكرة القدم الخماسية التي نظمها نادي وحدة عدن، وجاء تأهله اثر فوزه مساء أمس على فريق التربية بالشيخ عثمان بنتيجة 7/9، وقدم التلال مستوى طيبا في الشوط الاول وسيطر لاعبوه على مجريات اللعب.

وفي الشوط الثاني كانت مجريات اللعب لصالح التربية وهاجموا مرمى التلال ولولا يقظة الحارس مختار محمد حسن لقلبوا النتيجة لصالحهم، لينتهي اللقاء لصالح التلال 7/9، حيث سجل اهداف التلال رائد طه خمسة اهداف وعبدالكريم الشرجبي وعبدالعظيم القدسي هدفين لكل منهما، فيما سجل للتربية واثق الماس وفانون ناصر هدفين لكل منهما وجلال السياري وصالح الحاج.

أدار اللقاء علي الحسني.

وفي المباراة الثانية تأهل فريق الشرطة بعد تعادله في الوقت القاتل مع فريق الروضة 4/4.. حيث سجل المهاجم نصر حين هدف الحسم في الوقت القاتل لفريق الشرطة بعد ان كان مهزوما بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.. وسجل اهداف الشرطة عارف هيكل هدفين ونور الدين عبدالغني، فيما سجل للروضة مصطفى عمر (هاتريك) وإبراهيم الزغبي.

< الشاب محمد وهيب عبدالحق شعلة من النشاط ويقدم خدمات خلال منافسات البطولة يشكر عليها فله التحية.

< تتواصل مباريات البطولة مساء اليوم حيث يلتقي في المباراة الاولى فريق اللواء 39 مدرع مع بنك التسليف، وفي المباراة الثانية الوحدة مع العولقي، علما بأن فريقي الوحدة وشمسان قد تأهلا إلى الدور الثاني للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى