تفاعل مع الأنشطة الرمضانية لجمعية الرياضيين الثقافية والاجتماعية

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> تنظم جمعية الرياضيين الثقافية الاجتماعية بساحل حضرموت انشطة رياضية وثقافية متنوعة، حيث انطلقت منافسات كرة القدم الخماسية بمشاركة 40 فريقا شعبيا من المكلا وضواحيها، ولعبت امس الاول ثلاث مباريات اسفرت عن فوز اتحاد الحصن على الشرف من الحرشيات 1/3، وشعلة بديري على التحالف بالجبل 1/4واحتكم فريقا المحلة بحي السلام والحارة إلى ضربات الترجيح وجاءت من نصيب المحلة 1/3.

وتتواصل المنافسات بواقع ثلاث مباريات يوميا.. وتنظم الجمعية دوريا لكرة القدم الخماسية لقدامى لاعبي الاندية الرياضية بمشاركة 6 اندية هي المكلا والشعب والتضامن والاهلي وسمعون والشبيبة، وتنظم مسابقة فكرية ثقافية بين اندية ساحل حضرموت بمشاركة 13 ناديا قسمت إلى مجموعتين (تجمع المكلا، وتجمع غيل باوزير) وينطلق تجمع الغيل مساء الاربعاء بالنادي الاهلي بمشاركة الاهلي ووحدة شحير وسمعون وشباب القارة والشبيبة ووحدة الحامي.

وتتواصل منافسات دوري لعبة الدمنة لسن 40 عاما وما فوق وذلك في أحياء المكلا وقسم المشاركون إلى تجمعات، وتجرى المنافسات على المقاهي الشعبية، وتعد لعبة الدمنة من اشهر الالعاب الشعبية. وفي لفتة انسانية من الجمعية تقوم خلال شهر رمضان بزيارات خاصة إلى منازل رواد الحركة الرياضية من جيل الخمسينات والستينات بمدينة المكلا والغيل والشحر وغيرها من المدن، كما تقيم الجمعية مائدة افطار الصائم للاعبي الاندية بساحل حضرموت لـ130 رياضيا.

وتصدر في اطار الفعاليات المتنوعة الرمضانية مطوية تعريفية عن جمعية الرياضيين الثقافية الاجتماعية، وقوبلت هذه الفعاليات بارتياح في الشارع الرياضي بساحل حضرموت حيث تفاعلت الجماهير الرياضية مع الفعاليات التي تقام لاول مرة بحجم هذا النشاط الرياضي المتنوع في حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى