تألق حارسه وهزم الشباب بركلات الترجيح ..أهلي تعز بطلاً لدوري الدرجة الثانية

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري :

>
توج فريق أهلي تعز بطلاً لدوري الدرجة الثانية بعد فوزه في المباراة النهائية لتجمع الفرق المتأهلة من دوري الدرجة الثانية (المربع الذهبي) والذي استضافه ملعب العلفي بالحديدة.

وجاء فوز الأهلي عن طريق ركلات الترجيح التي ابتسمت لأبناء الحالمة وبفضل الحارس المتألق الواعد بالنجومية سامي سعيد الذي تصدى لثلاث ضربات ترجيحية من أصل أربعة ليهدي الفوز لفريقه رغم أن شباب الجيل حقق أفضلية واضحة في مجريات المباراة.

البداية كانت جيلاوية عندما أضاع طلال دحروش مهاجم الجيل فرصة محققة أمام مرمى الأهلي، ولعب أهلي تعز المباراة بطريقة دفاعية واعتمد على المرتدات التي لم تشكل أي خطورة بقيادة محمد جمال ومحمد صعفان، وقوبلت هذه المحاولات بسد دفاعي جيلاوي بقيادة اسماعيل القرشي ومن خلفه الحارس محمد باعنتر الذي لم يختبر كثيراً.

وبرغم التغييرات التي أجراها مدربا الفريقان بين الشوطين إلا أن مجريات الشوط الثاني لم تختلف كثيراً عن الشوط الأول حيث استمرت الأفضلية الجيلاوية النسبية، وفي الجانب الآخر لعب الأهلي بتكتيك دفاعي منظم أوقف الهجمات الزرقاء.. لينجح فريق أهلي تعز في سحب أصحاب الأرض إلى الركلات الترجيحية.

ركلات الترجيح

سجل لشباب الجيل الارتيري فرزقيه بينما تصدى حارس أهلي تعز لركلات كل من الارتيري يوناس ومصلح مزراب وطلال دحروش.

ونجح لاعبو أهلي تعز في تسجيل ثلاث ركلات وهم: محمد النهاري وياسر ياسين ومحمد جمال لتنتهي المباراة بفوز أهلي تعز على شباب الجيل في نهائي تجمع أبطال الثانية بركلات الترجيح (3 /1).

التتويج

وعقب اللقاء قام الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس اتحاد كرة القدم والأخ حسن أحمد هيج، أمين عام المجلس المحلي بالحديدة والأخ نبيل الجبيشي، مدير مكتب الشباب والرياضة بالحديدة ود. قاسم بريه، رئيس جامعة الحديدة بتكريم الأبطال وأصحاب المركز الثاني بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفضية.

لقطات

< فاز مروان نور لاعب شباب الجيل بجائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن استيريو وساعة قيّمتين مقدمتين من محلات علي أحمد باذيب التجارية.

< قبل انطلاق اللقاء وقف الفريقان دقيقة حداد على روح المرحوم الحكم فيصل القاضي.

< نجح فرع اتحاد القدم بالحديدة في تسيير مباريات المربع الذهبي لدوري الثانية بنجاح بفضل الجهود التي بذلها الكابتن ناصر الرويس رئيس الفرع وبقية الأعضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى