19 ألف أسرة مستفيدة من معونات مؤسسة الصالح بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> تستعد مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية هذه الأيام لتوزيع المعونة الغذائية السنوية خلال شهر رمضان الكريم للأسر الفقيرة والمستحقة في محافظة حضرموت التي تبلغ هذا العام نحو 19 ألف أسرة. وقد اطلع الأخ حفظ الله الأحمدي مندوب مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية بالمحافظة الأخ طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت على الآلية التي سيتم بموجبها توزيع تلك المعونة المكونة من الأرز البسمتي والزيت والسكر وإيصالها إلى الأسر الفقيرة والمستحقة في كافة مديريات المحافظة، بالإضافة إلى استعدادات المؤسسة بإقامة موائد الإفطار في الساحات العامة، ويتوقع أن تدشن أولى هذه الموائد خلال اليومين القادمين.

وأعرب الأخ المحافظ هاجر عن شكره وتقديره لإسهامات مؤسسة الصالح في تقديم العون والمساعدة للأسر المحتاجة مؤكداً إيصال هذه المعونات التي تعد مكرمة من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح كل عام لمستحقيها.

حضر اللقاء الأخوة عوض عبدالله حاتم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل وصالح عبود العمقي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة وسالم صالح بن عبدالحق مدير عام مديرية مدينة المكلا وعدد آخر من المسئولين.

وقال الأخ علي الضبوي مدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية بحضرموت لـ «الأيام» بأن المعونات الغذائية التي ستقدمها مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية هذا العام قد تم إيصالها من قبل الأسطول البري لفرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية إلى مختلف مناطق المستحقين في المديريات منذ مطلع شهر رمضان حسب الكشوفات التي تم إعدادها من قبل صندوق الرعاية الاجتماعية وعقال الحارات وسيتم توزيعها على المستفيدين من هذه المكرمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى