فوز التلال وتعادل الميناء وخنفر في مسابقة المريسي

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أعلن فريق التلال نفسه اول المتأهلين إلى الدور الثاني بعد فوزه على فريق شباب المنصورة بهدفين لهدف في لقائهما مساء امس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن مباريات المجموعة الثانية من مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية#، التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبدعم من دقيق السنابل، وقد اتسم هذا اللقاء بالاداء الجاد والقوي والندية والاثارة والتنافس الشريف بين الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي. وفي د(5) من زمن الشوط الثاني سجل مهاجم المنصورة محمد سعيد ناشر هدف التقدم لفريقه، ليتواصل الاداء الهجومي للفريقين وبندية واضحة ليدرك لاعب التلال عبدالحكيم احمد التعادل لفريقه من ضربة جزاء في د(17) من الشوط الثاني، ليستمر الاداء سجالا وسعيا دؤوبا من الفريقين لتحقيق التعزيز والفوز بالمباراة، وفي د(35) من الشوط الثاني سجل لاعب التلال ادهم عوض الهدف الثاني والفوز لفريقه لينتهي اللقاء بفوز التلال على المنصورة بهدفين لهدف.

< حضر اللقاء الاخوة حسن سعيد قاسم، عضو المجلس المحلي بالمحافظة نائب رئيس نادي التلال الرياضي وحسين عبيد، امين عام اتحاد الكرة بعدن واحمد العبد، رئيس نادي المنصورة وجمهور لا بأس به.

< كلمة عتاب للاخ نور الدين عبدالغني، مدير نادي الشرطة الرياضي لعدم سماحه للكابتن حميد قريشي، مدرب المنصورة بمرافقة الفريق وهو يخوض هذا اللقاء فلماذا يا كابتن؟

< أدار اللقاء سليم محمود والدولي خلف اللبني ومحمد احمد عون وامين ناصر رابعا وراقبه محمد بن محمد علي.

< وتعادل امس الاول فريقا الميناء وخنفر ضمن المجموعة الثانية 3/3، سجل اهداف الميناء عاطف عاتق وعبدالله سعيد وعلي علوي حسين، فيما سجل اهداف خنفر رامي باحيدان ورياض فيناس ومحمد سالم حميد.

< أدار اللقاء عبدالله عزب وامين عاشور واحمد الوحيشي وفراس ازهر رابعا وراقبه عبدالله صالح حمود.

< يلعب اليوم فريقا الروضة والشرارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى