تأهل التلال والمنصورة والشعلة وشمسان إلى الدور قبل النهائي لبطولة الفقيد العولقي الخماسية

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> تأهلت فرق التلال والمنصورة والشعلة وشمسان إلى منافسات الدور قبل النهائي لبطولة الفقيد محمد صالح العولقي لكرة القدم الخماسية التي ينظمها نادي وحدة عدن الرياضي برعاية مكتب الشباب والرياضة ودائرة الرياضة العسكرية.

وقد جاء تأهل هذه الفرق بعد أن خاضت لقاءات قوية ومثيرة وندية قدمت خلالها فنون الكرة التي استمتع بها الحضور، وتأهلت هذه الفرق بعد فوزها على فرق الجالية اليمنية ومركز العولقي والشرطة وشمسان.

أدار اللقاء عدد من حكام عدن.

ويلعب غدا الثلاثاء التلال والمنصورة، وبعد غد الاربعاء الشعلة وشمسان.

وأوضح لـ«الأيام الرياضي» الأخ نصر حسن عبدالله، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الفقيد محمد صالح عولقي الثانية لكرة القدم الخماسية أن البطولة تسير سيرا حسنا وفقا للجدول المعد لها، ولا يوجد ما يعيق سير البطولة التي تحظى بمتابعة جماهيرية .

وأضاف أنه قد تم رصد جائزة لأفضل لاعب في مباريات الدور الثاني، إضافة إلى جائزة الجمهور المتابع التي رصدت منذ انطلاق البطولة، والجوائز عبارة عن وجبة عشاء فاخرة مقدمة من مطعم حلب السياحي بالشيخ عثمان الذي تفاعل مشكورا لانجاح البطولة، التي تبذل الجهود الكبيرة لانجاحها، لا سيما وهي تحمل اسم واحد من رموز الرياضية اليمنية الذين صنعوا تاريخها. شاكرا كل الجهات والشخصيات التي أسهمت اسهاما فعالا في تنظيم البطولة وخص بالذكر «الاخوة في قيادة نادي وحدة عدن الذين فتحوا ابواب ناديهم لاحتضان منافسات البطولة، ولا ننسى دور الاخوة في مكتب الشباب والرياضة بعدن ودائرة الرياضة العسكرية على وعدهم بدعم البطولة التي تحظى ايضا بدعم الاخوة في صحيفة «الأيام» بالتغطية المستمرة ومتابعة نتائجها بصورة منتظمة مما انعكس على الحضور الجماهيري الذي اعطى نهكة للبطولة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى