المجلس الدعوي يقيم مأدبة إفطار لرياضيي غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام الرياضي» عمر عبد:

> احتضنت منشأة النادي الاهلي بغيل باوزير مأدبة افطار لجميع الرياضيين بغيل باوزير نظمتها اللجنة الرياضية بالمجلس الدعوي بالغيل بالتنسيق مع النادي الاهلي وبدعم من جمعية الاحسان الخيرية بالمحافظة.

وفي حفل الافطار القيت عدد من الكلمات حيث اشاد الاخ عمر صالح الخلاقي، المدير العام للمديرية بالخطوة التي قامت بها اللجنة الرياضية بالمجلس الدعوي بدعوة جميع الرياضيين في مثل هذه المناسبة، وهي خطوة تحسب لهذا المجلس الذي يقدم جهودا في مختلف الاعمال الخيرية ومنها الرياضة والندوات التي تهم المجتمع. وقال إن العمل في اطار النادي ليس بالامر السهل في ظل الوضعية التي يعيشها حاليا، حيث يقدم لنا هذا النادي انجازات تلو اخرى وآخرها تاهل فريق الطائرة إلى الدرجة الاولى وكذا ضم لاعبين إلى منتخب الشباب الذي حقق البطولة العربية في سوريا، وهذا النادي على مر تاريخه قدم الكثير للمنتخبات في بلادنا، مشيدا بالادارات التي عملت ومازالت تعمل.

وكان الشيخ عبدالله محمد اليزيدي، رئيس المجلس الدعوي قد رحب في كلمته بالجميع وفي مقدمتهم السلطة المحلية بالمديرية، وأشار إلى ان اللقاء هو في اطار اللقاءات التي تخدم الشباب الرياضي، وقال: علينا التواصل في مثل هذه اللقاءات، موضحا ان الرياضة تخلق المحبة في ظل المنافسة الشريفة والابتعاد عن اي تعصب يعطل الرياضة عن اهدافها.

ودعا جميع الرياضيين إلى الاقبال على العشر الاواخر من شهر رمضان، وهي افضل ليالي الدنيا وعلى الجميع أن يعوض فيها بالإقدام على فعل الخير وهي التي فيها ليلة خير من ألف شهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى